fbpx
السبت , 4 مايو 2024

تفاصيل إصابة خالد عبد الفتاح مع الأهلي أمام المصري

تعرض خالد عبد الفتاح لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام نظيره المصري البورسعيدي، وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر. 

واشتكى عبد الفتاح من الإصابة، بعد كرة مشتركة مع مروان حمدي لاعب المصري، ليتعرض اللاعب لإصابة في الكتف، وذلك بالدقيقة 82 من زمن المباراة.

وغادر عبد الفتاح المباراة ليشارك زميله طاهر محمد طاهر بدلًا منه، بعدما تتدخل الدكتور أحمد أبو عبلة ورافق مدافع الأهلي للخروج من أرضيه الملعب. 

أحداث مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

جاء الشوط الاول متوسط المستوى ولم يشهد الاثارة المطلوبة على الرغم من محاولات لاعبي الفريقين لهز الشباك ، وكان هناك حرص متبادل من جانب الفريقين على تجنب الخسارة ، لذلك سيطر الحذر على معظم فترات الشوط الاول والذي غابت فيه الفرص الحقيقية. 

وفي الشوط الثاني نجح المهاجم مروان حمدي لاعب المصري البورسعيدي، من تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق ضربة رأس قوية داخل منطقة الجزاء، لتسكن شباك الشناوى، وذلك بالدقيقة 95. 

ونجح علي معلول لاعب النادي الأهلي من تسجيل هدف التعادل لصالح فريقه، بالدقيقة 99 من عمر المباراة، وذلك بعد احتساب الحكم ركلة جزاء على النادي المصري. 

واضاف الجزائري احمد قندوسي، الهدف الثاني للنادي الأهلي بالدقيقة 108، عن طريق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك محمود جاد.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من إدارة الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي …