fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

تفاصيل إصابة ثلاثي الأهلي بعد مواجهة فيتا كلوب

استقر طبيب النادي الأهلي، على خطوة خضوع محمد شريف مهاجم الفريق لأشعة رنين على الركبة وذلك بعد لقطة سقوطه في مواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

 

ورغم أن محمد شريف لم يشتكى من أي إصابة، ولكن طلب الطاقم الطبي، إجراء اللاعب أشعة الرنين وذلك من أجل الاطمئنان على أحد الأوتار في ركبة مهاجم منتخب مصر، للتأكد من عدم وجود أي إصابات”.

يخضع أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي، لأشعة سونار في الساعات المقبلة وذلك من أجل الاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها في مواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

في الوقت الذي سيخضع خلاله أيمن أشرف مدافع الفريق خلال الساعات المقبلة بعد أن اشتكى من إجهاد في العضلة السمانة.

كما سيخضع المغربي بدر بانون لبعض الفحوصات بعد أن اشتكى من إصابة في كاحل القدم، بعد أن تعرض لكدمة وسوف يتضح موقفه من خلال خضوعه لبعض الفحوصات الطبية.

وعلى هذا يصبح ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز بثلاثية على فيتا كلوب بدورى الأبطال على النحو التالي:

 

سيمبا التنزاني 10 نقاط.

-الأهلي المصري 7نقاط.

-فيتا كلوب الكونغولي 4 نقاط.

-المريخ السوداني نقطة.

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

 

وارتفع رصيد فريق سيمبا التنزاني عند النقطة رقم 10 ليصبح في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا على الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والذي فاز بدوره على مستضيفه فيتا كلوب بنتيجة 3-0 أيضًا، محققًا أول فوز لفريق مصري في الكونغو.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …