fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تفاصيل اتفاق الزمالك مع الصفقة الجديدة رسمياً.. وشرط قاسي من كارتيرون لعودة المهاجم الذهبي

عقد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك اجتماعاً مغلقاً مع ثالث الصفقات الصيفية لنادي الزمالك خلال الفترة الجارية، خاصة بعدما اتفق اللاعب على عودته إلى صفوف الأبيض مرة أخرى.

 

وجرى الاجتماع بين لبيب واللاعب حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك للاتفاق على عودته مرة أخرى إلى صفوف الزمالك بعد ترحيب الطرفين بالبقاء في القلعة البيضاء.

 

ولعب النقاز إلى صفوف الزمالك ورحل إلى الترجي التونسي، وذلك على خلفية الاختلاف على مسحتقاته المتبقية لدى الفريق الأبيض.

ووقع النقاز على عقود انضمامه إلى صفوف نادي الزمالك لمدة 3 سنوات مقبلة، فيما يتقاضى 600 ألف دولار، بالإضافة إلى الاتفاق مع رئيس النادي على تقسيط المستحقات السابقة.

 

التونسي حمدي النقاز لعب في مركز الظهير قدم أداء متميز للغاية مع نادي الزمالك في فترة سابقة، وقرر استكمال مسيرته مع القلعة البيضاء مرة أخرى.

 

ويطير النقاز إلى تونس من أجل استكمال إجازته لمدة أيام قليلة، قبل أن يعود إلى القاهرة لاستئناف مسيرته مرة أخرى مع النادي الأبيض.

 

ويعلن نادي الزمالك عن الصفقة الثالثة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، وغالباً سوف يتم الأمر بعد عودة اللاعب مرة أخرى إلى صفوف القلعة البيضاء بعد العودة من تونس.

إقرأ أيضاً:

الاسماعيلي يسعى لاستعادة الثقة من الأهلي بضم هؤلاء.. والإدارة تتجه لرفض التعامل لهذه الأسباب

من جهة أخرى، يعكف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، على عدد من الأمور الهامة خلال الفترة القليلة المقبلة لانطلاقة الفريق الأبيض البطولة بنجاح كبير.

 

وأضاف كارتيرون في تصريحاته الصحفية على أنه سوف يقبل باستمرار عمر السعيد في صفوف القلعة البيضاء، إذا لم يقوم المسئولين بإجراء ما طلبه منهم خلال الفترة الماضية.

 

وكان كارتيرون ناشد بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي، يضيف إلى الصفوف، خاصة في ظل عدم وجود لاعبين من العيار الثقيل في الخط الأمامي، لا سيما سيف الدين الجزيري، ومروان حمدي فقط.

 

ومن المقرر أن يستمر السعيد في الصفوف وعدم إعارته لأي مكان آخر، في ظل تواجد الثنائي فقط، ووجود نقص عددي شديد في الخط الأمامي.

 

وتعاقد الزمالك رسمياً مع عمر كمال عبدالواحد من صفوف المصري، بالإضافة إلى حمدي النقاز لاعب الفريق التونسي صاحب الأداء المميز الذي عاد بعد خلافات سابقة، قام بتسويتها الرئيس الحالي حسين لبيب.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …