fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تفاصيل اتفاق النادي الأهلي مع نجم الفريق قبل الرحيل.. الحصول على 5 ملايين جنيه فقط

اتفق النادي الأهلي مع لاعبه على الحصول على 5 ملايين جنيه قبل الرحيل بشكل رسمي عن صفوف الفريق الكروي الأول.

 

وحصل محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف فيوتشر “إف سي” على 5 ملايين جنيه وفقاً لما اتفق معه أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق.

 

ورحل عبدالمنعم عن صفوف القلعة الحمراء رغم تمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي باستمراره في صفوف الفريق الكروي الأول.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب اتفق على التجديد لموسمين قبل الإعارة بناء على رغبته، بأنه يريد الرحيل المؤقت وليس الرحيل النهائي عن صفوف القلعة الحمراء.

 

ويتطلع عبدالمنعم إلى تقديم أداء طيب من أجل الانضمام إلى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش، الذي وضع شرط التألق كأحد المعاير الأساسية للانضمام إلى المنتخب.

 

إقرأ أيضاً:

ليس الفوز بكأس مصر.. الأهلي يمنح موسيماني الفرصة الأخيرة قبل إقالته

وشدد عبدالمنعم في تصريحات سابقة على أنه يعشق النادي الأهلي ويتمنى استمرار مسيرته خلال الفترة المقبلة، ولكن الرغبة النهائية له هي المشاركة وعدم الارتكان على دكة البدلاء.

 

وأفاد المصدر أن عبدالمنعم يطمح إلى خوض تجربة الاحتراف الخارجي عن طريق النادي الأهلي، ومن خلال الوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية الكبيرة التي تؤهله للاحتراف والانضمام لصفوف المنتخب.

 

ورفض عبدالمنعم الانصياع لكافة الوعود من قبل الجهاز الفني، والتي تطالبه بالبقاء والمشاركة خلال الفترة المقبلة مع الفريق الكروي الأول، خاصة أنه يرغب في عدم الجلوس على دكة البدلاء.

 

وخشى لاعب النادي الأهلي أن يكون مصيره مثل اللاعبين الآخرين الذين يأتوا إلى صفوف القلعة الحمراء ولا يخوضون أية مباريات مع الفريق.

ويريد النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين، وأن يعتمد على اللاعبين المقرر أن يحصل عليهم من الإعارة مرة أخرى.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى اختيار اللاعبين المميزين وعلى رأسهم أحمد حمدي عبدالقادر وعمار حمدي الذان قاما بالعودة من الإعارة مرة أخرى إلى الفريق.

 

ويخشى عمار أيضاً من عدم الاعتماد على خدماته، ولكن موسيماني وعد الثنائي بأنه سوف يعتمد عليهما خلال الفترة المقبلة في صفوف القلعة الحمراء.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق للمباريات المقبلة بالاستعداد الجيد والجاد بعد إخفاق طلائع الجيش وعدم الحصول على بطولة السوبر وخسارتها بركلات الجزاء الترجيحية.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …