fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تفاصيل احتواء سامي قمصان لغضب نجم الأهلي الكبير.. وموقف جديد وغريب لمستبعد الفريق

تلوح في الأفق أزمة جديدة في صفوف النادي الأهلي، تتمثل في عدم مشاركة اللاعبين في المباريات المهمة، ولجوء موسيماني لوضع عدد منهم على دكة البدلاء بشكل غريب للغاية.

 

وسادت الغضب الكبير نجم النادي الأهلي الذي حصل على وعد مؤكد من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بالمشاركة في المباريات المقبلة على الصعيد المحلي.

 

وقال الإعلامي كريم حسن شحاتة مقدم البرامج الرياضية، إن سامي قمصان مدرب الفريق قام باحتواء غضب محمد محمود لاعب وسط الفريق خلال الفترة الماضية بسبب عدم مشاركته مع الفريق في أي من المباريات الرسمية.

 

وكان ينتظر محمود المشاركة في المباراة أمام النيجر في احتفالية السداسية أمس الأول، ولكن موسيماني قام بتبديل العديد من الوجوه، واستثنى منهم النجم العائد بقوة.

 

ويتطلع لاعب وسط النادي الأهلي إلى تقديم أوراق اعتماده مرة أخرى إلى الجماهير بعدما لم يشارك منذ 3 سنوات بشكل رسمي مع الأهلي منذ يناير 2019م.

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك يتوقع معاناة الأهلي في الموسم الجديد.. وتفاصيل غريبة في عقوبة شيكابالا

وشدد شحاتة على أن قمصان تحدث مع اللاعب واستوعب غضبه الكبير، مناشدة بالصبر من أجل تجهيزه للمباريات القادمة في صفوف القلعة الحمراء.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن النيجيري جونيور أجايي قام بدعم النادي الأهلي أمام بطل النيجر رغم الأزمة الجارية بين الطرفين بشأن رحيل اللاعب وعدم حصوله على مستحقاته المالية.

 

وأضاف شحاتة أن أجايي حضر المباراة من أجل دعم ومؤازرة اللاعبين، خاصة أنه سعى في فترة سابقة إلى التواجد في التوليفة الحالية للاعبين في صفوف الأهلي.

 

ووضع النادي الأهلي أجايي على قائمة الانتظار خلال الفترة الجارية، خاصة بعد الأزمة بينه وبين إدارة الفريق الكروي الأول من تقسيط مستحقاته المالية المتبقية.

 

واشترطت إدارة النادي الأهلي على أجايي الرحيل إلى أي ناد ما عدا بيراميدز، وأنه إذا أصر على قبول عرض الفريق السماوي، فإنه سوف يرحل بدون الحصول على بقية مستحقاته المالية.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الوصول لنقطة تلاقي مع اللاعب من أجل رحيله الآمن عن الفريق بدون الدخول في أية تفاصيل معقدة على الصعيد المادي أو الإداري مرة أخرى.

 

وعقد أجايي أكثر من جلسة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي من أجل وضع النقاط على الحروف ولكن لم يتم التوصل لأي حل وسط يرضي كل الأطراف.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …