fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تفاصيل الخطة [ب] داخل الأهلي لإحباط المتبقي من مؤامرة كاف والوداد

بدأ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التحرك بإجراءات عاجلة وتجهيز خطة بديلة، وذلك لمواجهة مؤامرة وفساد الاتحاد الأفريقي بالاتفاق مع الوداد المغربي بعد الاستقرار على ملعب محمد الخامس لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك استقرار من جانب النادي الأهلي، على طلب حكم من أوروبا لإدارة المباراة النهائية بين الأهلي وفريق الوداد المغربي.


ورغم تمسك النادي الأهلي، بفكرة تواجد حكم أوروبي، ولكن لا يمانع مجلس إدارة القلعة الحمراء تواجد الجنوب أفريقي فيكتور جوميز لإدارة اللقاء وذلك باعتباره هو الحكم الأفضل في القارة الأفريقية خلال السنوات الآخيرة.

شاهد ايضا..

الأهلي في طريقة إلى المحكمة الرياضية الدولية ضمن 3 قرارات قوية لمجلس الخطيب ضد كاف

وسيكون من بين طلبات النادي الأهلي المنتظرة إلى الاتحاد الأفريقي، أن يكون طاقم تقنية الفيديو من أوروبا وذلك لعدم مجاملة أصحاب الأرض، وضمان إعادة اللقطات التي بها بعض الشكوك لدى الطرفين، وعدم تجاهلها، أو عرضها من زوايا غير واضحة.


ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للحفاظ على المتبقي من حقوق القلعة الحمراء، وذلك قبل خوض المباراة النهائية.


وكان الاتحاد الأفريقي قد حدد يوم 30 مايو الجاري، وذلك لخوض المواجهة النهائية المنتظرة بين الأهلي والوداد المغربي في ملعب مركب محمد الخامس.

واستطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز على فريق وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة على ملعب الأهلي وي السلام وذلك بحضور 21 ألف مشجع، وسجل أهداف القلعة الحمراء بيرسي تاو هدفين وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف، كما حصل لاعب من الفريق الجزائري على بطاقة صفراء في الشوط الأول.


في الوقت الذي حقق خلاله فريق الوداد المغربي الفوز على بترو أتليتكو في أنجولا بنتيجة 3/1، ليصبح بطل المغرب قريب بشدة من التأهل وانتظار النادي الأهلي.

وتلقت جماهير النادي الأهلي، قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتنظيم مواجهة الاهلي والوداد المغربي في المغرب بحالة من الغضب الشديد والاستياء.

ويأتي غضب منظومة القلعة الحمراء في ظل عدم تطبيق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مبدأ تكافؤ الفرص بين طرفي المباراة النهائية.

ويتخوف النادي الأهلي من حدوث مؤامرة مكتملة الأركان ضد القلعة الحمراء، وذلك في ظل قوة نفوذ بعض الشخصيات المنتمية للمغرب داخل الاتحاد الأفريقي وهنا الحديث عن المغربي “فوزي لقجع”.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …