fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

تفاصيل الصفقة الثامنة في الأهلي.. أمير توفيق يرد على المفاوضات ويحدد الوجهة المقبلة للمدافع الصلب

 لا حديث يعلو فوق الصيف الكروي الساخن الذي انطلق فيه النادي الأهلي مؤخراً، وحقق من خلاله 7 صفقات من العيار الثقيل، والتي سوف تدعم الصفوف خلال الفترة المقبلة.

 

ويعتمد الجهاز الفني على عدد وافر من الصفقات الجديدة في الصفوف بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بينما الصفقات الأخرى قام بإعارتها لاكتساب مزيداً من الخبرات والثقة.

 

ويريد المدير الفني للقلعة الحمراء الوصول إلى التوليفة المميزة في الموسم الجديد، وإيجاد بديل لأكثر من لاعب على الصعيد الفني والبدني، وذلك من أجل الوصول للإجادة والتميز على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع عدد مميز من الصفقات وهي: لويس ميكيسوني وبيرسي تاو، وكريم فؤاد، وحسام حسن، ومصطفى البدري، ومصطفى مخلوف، وعمر البكري.

 

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على الثنائي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة على الصعيد الهجومي، بجوار الثنائي محمد شريف وصلاح محسن.

إقرأ أيضاً:

زلزال في الأهلي.. رد فعل ناري من موسيماني بعد إصابة تاو ويطلب هذا الأمر بشكل سريع

وتم رحيل مروان محسن مهاجم الفريق، بالإضافة إلى إعارة أحمد ياسر ريان إلى إلتاي سبور التركي، ومعه بند يجيز بيعه مقابل 2 مليون دولار بعد انتهاء الإعارة لمدة موسم.

 

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن الفريق أغلق الميركاتو الصيفي بنجاح، وأنه لا صحة لما يتردد بشأن الصفقة الثامنة المقبلة للنادي الأهلي.

 

وأوضح توفيق في تصريحاته التليفزيونية أن الأهلي حقق مبتغاه من الانتقالات الصيفية الجارية وتعاقد مع لاعبين مميزين على كافة الأصعدة والخطوط.

 

وشدد أمير التعاقدات على أن سعد الدين سمير مدافع الفريق الأحمر لم تأتي إليه أية عروض خلال الفترة المقبلة، وأنه مستمر في الصفوف الحمراء لحين إشعار آخر.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء بعد المقبل، فيما يضرب موعداً مع إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر يوم 25 من الشهر الجاري.

 

وينطلق الدوري الجديد يوم 25 أكتوبر من الشهر المقبل، حيث يستعد الأهلي لوضع يده على التوليفة الجديدة المقرر أن يعتمد عليها الفريق في الصفوف الحمراء للموسم الجديد والتي سوف تشهد العديد من التغييرات الفنية.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …