fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

تفاصيل الضربة الخامسة.. ننشر قيمة عقود صفقة الأهلي الجديدة والاتفاق النهائي بعد إتمام المفاوضات رسمياً

كما قلنا من قبل إنه موسم صفقات ساخن جداً في الأهلي.. استطاع النادي الأهلي أن يخطف الصفقة الخامسة بنجاح كبير وتوفيق بقيادة الكابتن الكبير محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وصاحب الضربات القوية للفريق الكروي الأول.

 

واستطاع النادي الأهلي أن يحسم الصفقة الخامسة بضم مصطفى البدري موهوب الإنتاج الحربي لمدة 5 مواسم مقابل 7 ملايين جنيه ليصبح الضربة الخامسة القوية الموجعة من قبل النادي الأهلي للمنافسين.

 

وكان نادي الزمالك بصدد الحصول على خدمات البدري في وقت سابق، بعد الدخول في الصفقة بكل قوة، ولكن رغبة اللاعب النهائية حسمت انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

ويتطلع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الوصول للتوليفة الجيدة والرائعة التي يتطلع إليها الفريق في الموسم المقبل لحصد كل البطولات وعدم التفريط في أي بطولة محلية أو إفريقية.

 

واتفق مسئولي النادي الأهلي مع نظرائهم الإنتاج الحربي على حصول الأخير على نسبة 15% من إعادة بيع اللاعب مستقبلاً لأي ناد آخر، وذلك بعدما أرسل النادي الأهلي الشيكات الرسمية إلى مسئولي الإنتاج الحربي، وإرسال النادي الاستغناء الرسمي الخاص باللاعب.

إقرأ أيضاً:

بالتفاصيل الكاملة.. الأهلي يُتمم صفقة الجماهير بشكل رسمي وأول قرار بعد الإعلان

 

مصطفى البدري لاعب النادي الأهلي الجديد في إحدى التدريبات

ودارت العقود حول التفاوض على عدد من لاعبي الأهلي الشباب مواليد 1999، ليمنح النادي الأهلي 3 لاعبين إلى الإنتاج الحربي، في إطار التبادل الجيد بين الطرفين.

 

وكان أحمد كشري المدير الفني للانتاج الحربي شدد في تصريحات سابقة منذ أسبوع على أن الأهلي والزمالك وبيراميدز وفاركو والمصري البورسعيدي، وعدد كبير آخر من الأندية يتفاوض مع البدري، ولكنه يفضل انتقاله إلى صفوف نادي المصري البورسعيدي، نظراً لمشاركة الأخير في الكونفدرالية الإفريقية.

 

وكان نادي الزمالك بصدد التعاقد مع اللاعب، حيث طرح مبلغ 7 ملايين جنيه، بينما كان فاركو قريباً من ضمه بمقابل 6 ملايين جنيه، في الوقت الذي شدد الإنتاج الحربي بالحصول على 10 ملايين للتفريط في اللاعب.

 

ودخل النادي الأهلي في الصفقة من أجل الحصول على اللاعب صاحب الامكانيات المميزة منذ أسبوعين، فيما تم حسم الأمور بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية بعد الاتفاق على كل التفاصيل سالفة الذكر، حيث جاءت رغبة اللاعب لتحسم كل الأمور في المقام الأول.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل صدام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الماضية عن مصير إقامة بطولة الدوري السوبر الإفريقي المستحدثة …