fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

تفاصيل المشاهدة الكلامية بين معلول والشناوي خلال لقاء الجونة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا اليوم على نظيره الجونة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ٢٦ من مباريات الدوري الممتاز.

ووقعت مشادة بين الدولي التونسي علي معلول لاعب الفريق بالاحمر، ومحمد الشناوي في أحد الكرات، أمام المرمى، حيث وقع علي معلول في الخطأ، وسددها مهاجم الجونة على مرمى الشناوي ولكن مرت دون خطوره، ليتحدث مع الشناوي بعنف، حيث أنه كان يجب على معلول اغلاق التسديد أمام لاعب الجونة.

ورد عليه علي معلول، قائلا اسكت يا شناوي اسكت متكلمش معايا، ثم تدخل ياسر إبراهيم، وحل الموقف، وانتهت الأمور في غرفة خلع الملابس بين الشوطين، وتحدث سيد عبدالحفيظ مع الثنائي، وحذرهم من مثل هذه الأمور في ذلك التوقيت.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، لمواجهة مصر المقاصة، حيث سيعقد البرتغالي محاضرة فنية مطولة مع اللاعبين، للحديث عن الأمور الفنية، والخاصة بمباراة الجونة وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين، بجانب دراسة بعض من نقاط القوة والضعف لدى فريق مصر المقاصة واستغلالها خلال اللقاء لحصد الثلاث نقاط.

ويعقد الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اجتماعًا مع لاعبي الأهلي قبل مران اليوم، للتأكيد على أهمية الفترة المقبلة وبذل قصارى الجهد خلال اللقاءات القادمة، والعمل على الأداء بروح الأهلي التي تعودت عليها جماهيره التي تستحق الكثير، لتحقيق الفوز والمنافسة على بطولة الدوري الممتاز حتى الثانية الأخيرة.

وشدد عبدالحفيظ على ثقته الكبيرة في فريقه ولاعبيه رغم الغيابات بسبب إصابة العديد من اللاعبين، أمثال حسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية وعمار حمدي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره مصر المقاصة، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في اللقاء الذي سسجمعهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …