fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

تفاصيل انقلاب موسيماني على طاهر محمد طاهر..وبن شرقي ورفعت يجبران لجنة التخطيط على القرار الصعب.. وموسيماني يدفع بنجم الأهلي أمام الجونة

توترت بشكل كبير العلاقة بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وطاهر محمد طاهر جناح القلعة الحمراء خلال المباريات الآخيرة.

وعلم “أهلي نيوز” أن المدير الفني عنف طاهر محمد طاهر وذلك بسبب عدم القيام بالتعليمات التي يمنحها له الجهاز الفني بالشكل المطلوب، كما يهدر اللاعب بعض الفرص السهلة خلال المباريات.

ويرى بيتسو موسيماني أن طاهر محمد طاهر لا يضغط على دفاع الخصم ويسحبه للأمام، حتى يخفف الضغط على دفاع الأهلي.

وجاء استبعاد موسيماني للاعب طاهر محمد طاهر من التشكيل الأساسي، ومشاركة محمود كهربا، ليتسبب ذلك في حالة من الغضب الكبير للاعب المقاولون العرب السابق.

وشهدت الساعات الماضية، محاولة تدخل بعض اللاعبين الكبار بالفريق من أجل مساندة اللاعب ومطالبته بالتألق واستغلال الفرص التي تتاح له في تثبيت أقدامه مع الفريق.

-بعد أزمة الجبهة اليمنى أمام بن شرقي ورفعت لجنة التخطيط تستقر على ضم ظهير أيمن

في الوقت الذي تأكدت خلاله لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عن احتياج الفريق بشدة للتعاقد مع جناح أيمن جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل توفير بديل مميز للاعب محمد هاني حيث يعاني الفريق بشكل واضح حال غيابه.

ويتعرض أحمد رمضان بيكهام لانتقادات قوية من جانب الجهاز الفني ولجنة التخطيط بعد الثغرة التي ظهرت في طريقة تعامله مع التغطية الدفاعية وظهور ذلك بشكل واضح في مواجهة الزمالك، بعد أن تفوق المغربي أشرف بن شرقي عليه بشكل كبير، ونفس الأمر تكرر في مواجهة المصري البورسعيدي بعد أن تفوق أحمد رفعت جناح الفريق البورسعيدي ولاعب الزمالك السابق على بيكهام.

-تعديل جديد في تشكيل مواجهة الجونة

في الوقت الذي قرر خلاله بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مشاركة محمد هاني في التشكيل الأساسي خلال مواجهة الجونة القادمة في مركز الظهير الأيمن.

بينما سيعود أحمد رمضان بيكهام إلى دكة البدلاء، خاصة بعد تعافي الظهير الأساسي محمد هاني من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية والتي ابعدته عن المشاركة في الفترة الماضية.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق المصري البورسعيدي على استاد الإسكندرية، بهدفين نظيفين للمتألق محمد شريف في حين سجل هدف المصري الوحيد في هذه المواجهة عمر كمال عبد الواحد.

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …