fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تفاصيل جديدة لجماهير الأهلي بخصوص لقاء السوبر.. ورأي بركات في موقعة مصر

يرى محمد بركات لاعب النادي الأهلي السابق ومقدم البرامج الرياضية، أن مباراة مصر والمنتخب الأردني المقرر أن تنطلق بعد ساعات قليلة في ربع نهائي كأس العرب في قطر ليست بالسهلة على الإطلاق.

 

وأضاف بركات في تصريحاته لقناة “المحور”، أن المنتخب الأردني ينافس نظيره الوطني على الوصول لنصف نهائي البطولة، وأنه يجب احترامه والتركيز القوي والمتواصل لأجل العبور قبل التفكير في مواجهة تونس.

 

وشدد بركات على أن المنتخب الأردني يجب احترامه وتقديره قبل التفكير في مواجهة ما بعد المنتخب أمام تونس والتي إذا فازت الفراعنة سوف تواجه نسور قرطاج.

 

وأوضح لاعب المنتخب الوطني السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، يحترم المدير الفني للمنتخب الأردني، وأنه لا يقلل من الآخرين على الإطلاق، وهذا ما يميز المدير الفني البرتغالي.

 

وتابع بركات: “قاد كيروش تدريبات قوية مع اللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم في الصفوف بالمباراة، وانتهى إلى التشكيل النهائي لبطولة كأس العرب المقام حالياً في الدوحة، وشارك في المران محمد مجدي (قفشة) وإراحة الونش من جزء من التدريبات قبل الدفع به”.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يجهز البديل الثالث لموقعة السوبر بعد إصابة أهم اللاعبين.. تفاصيل مهمة

وتدور العديد من التأكيدات حول الدفع بحمدي “الونش”، بجوار أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي في الدفاع، بعد إصابة أحمد حجازي، وأيمن أشرف مدافع الفريق الذي أصيب في الركبة.

 

ويجهز كيروش القوة الضاربة المقرر أن يعتمد عليها، وعلى رأسها محمد “قفشة” وعمرو السولية وحمدي فتحي، بالإضافة إلى مروان حمدي ومحمد شريف في خط الهجوم، حيث يكشف المدير الفني البرتغالي العديد من التفاصيل الهامة للاعبين من حيث الأداء والتنفيذ الخططي قبل المباراة مباشرة.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي والرجاء المغربي، طرح موعد تذاكر مباراة النادي الأهلي أمام الرجاء المغربي الأسبوع الجاري.

 

وأوضحت اللجنة أنها قامت بتخصيص “التالتة شمال” لجماهير النادي الأهلي، من أجل احترام المكان الخاص بجماهير الفريق الغفيرة أصحاب المؤازرة الكبرى لكتيبة القلعة الحمراء في كل مكان.

 

وشددت اللجنة التنظيمية على أن المباراة سوف تكون في موعدها بتمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يجهز الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء للمباراة باللقاءات الودية الهامة التي سوف تبدأ عصر اليوم أمام طلائع الجيش ودياً.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …