fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تفاصيل جديدة ومقلقة في إصابة بيرسي تاو.. وصدمة بسبب مدة الغياب لابتعاده عن المشاركة في البطولتين

أصيب الجنوب إفريقي بيرسي “تاو” لاعب النادي الأهلي الجديد في العضلة الضامة أثناء المشاركة مع منتخب بلاده مؤخراً، واتضحت الإصابة بعد فترة التوقف الدولي.

 

وأعلنت قناة النادي “الأهلي” أنه وفقاً لما أوضحه الطبيب أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الكروي الأول لمراسل القناة في مقر التدريبات، فإن تفاصيل الإصابة تم الكشف عنها.

 

وأضافت القناة في تقريرها أن “تاو” كان يعاني من العضلة الضامة منذ 9 أيام مضت وتلقى العلاج والمسكنات ليشارك في المباراة الأولى في التوقف الدولي.

 

وتلقى أيضاً لاعب جنوب إفريقيا العلاج في المباراة الثانية للتوقف الدولي من أجل المشاركة مع المنتخب الأول أيضاً.

وأوضح الطبيب أن بعد توقيع الكشف الطبي اتضح وجود تمزق في العضلة الضامة، مشدداً على وجود تجمع دموي ما استدعى إلى حقن اللاعب.

 

وشدد أبوعبلة على أن اللاعب مصاب منذ 10 أيام، وبالتالي فإنه خضع إلى حقن البلازما، وأنه لن يستطيع المشاركة على الصعيد الطبي خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع طبيب الفريق: “اللاعب سوف يخرج من الحسابات الفنية لأنه في حاجة ماسة إلى الراحة لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع حتى يكون جاهزاً للمشاركة بشكل طبيعي مع اللاعبين”.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يقرر تعويض نجم الأهلي بعد رفضه عرض الـ4 ملايين دولار.. ويتخذ فرمان جديد تجاه المستبعد

 

وبناء على ما سبق والتقرير الطبي الكامل للاعب، فإن “تاو” سوف يكون بعيداً عن المشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى ابتعاده بشكل رسمي عن بطولة السوبر المحلي المقررة الثلاثاء بعد المقبل.

 

ويبتعد تاو أيضاً عن المشاركة مع النادي الأهلي في لقاءات كأس مصر، والمقرر أن ينطلق فيها الأهلي يوم الـ25 من سبتمبر الجاري أمام إنبي في دور الـ16 من البطولة.

 

وانضم “تاو” من صفوف نادي برايتون الإنجليزي في صفقة كبدت الفريق ملايين الدولارات، حيث كان اللاعب يواجه صعوبة على شتى الأصعدة في رحيله إلى إفريقيا مرة أخرى.

 

وبذل أمير توفيق مدير التعاقدات مجهود شاق وقوي من أجل التعاقد مع اللاعب صاحب الامكانيات المميزة على الصعيد البدني والفني.

 

وتلقى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خبر إصابة اللاعب، ما تسبب في صدمة كبيرة له على الصعيد الفني، حيث أنه كان يعوّل عليه الكثير من الآمال في البطولة المقبلة للسوبر المحلي.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …