fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

تفاصيل جلسة محمود الخطيب القوية مع لاعبي الأهلي والجهاز الفني في قطر قبل السوبر الإفريقي

شهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة بين محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق في قطر، مع اللاعبين والجهاز الفني قبل المواجهة المرتقبة ضد الرجاء البيضاوي المغربي، في كأس السوبر الإفريقي.

 

ويلتقي الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 ديسمبر الجاري في كأس السوبر الإفريقي، على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 


وأكد محمود الخطيب خلال حديثه مع الفريق، على أنه سوف يرصد مكافأة مالية كبيرة لجميع أفراد الفريق، حال النجاح في تحقيق اللقب.


وطالب بيبو الجميع بضرورة بذل الكثير من الجهد، من أجل حصد لقب البطولة، للمرة الثامنة في تاريخ النادي والثانية على التوالي.

 

وحرص بيبو، على إزالة كافة الضغوط من اللاعبين والجهاز الفني، حيث طالبهم باللعب من أجل المتعة وإسعاد الجماهير الحمراء.

 

وأوضح، أنه على الجميع ضرورة اللعب برجولة داخل أرضية الملعب، وترك النتيجة لله، ولكن عليهم الخروج من تلك المواجهة، وهم ينالوا الاشادات على المستوى الفني.

 

وطمأن الخطيب نظيره بيتسو موسيماني المدير الفني، في جلسة خاصة حيث أكد عليه أنه لا قلق بشأن مستقبله داخل القلعة الحمراء، بالفترة المقبلة.

 

وأشار بيبو خلال حديثه، أنه سوف يتم التناقش مع الجهاز الفني من أجل تجديد عقودهم عقب نهاية السوبر الإفريقي والعودة إلى القاهرة.

 

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يتلقى عرض فرنسي للتعاقد مع لاعبه في الشتاء والقيمة المادية تؤجل الأمر

 


وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن تعيين حكم كونغولي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

 

وقررت لجنة الحكام، تعيين الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي أمام نظيره الرجاء المغربي في نهائي السوبر الأفريقي.

 


ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني اليوم في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

 


ويقام مران الفريق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب egla 5 الذي يبعد عن فندق الإقامة حوالي ربع ساعة.

 


وخاض الفريق مباراتين وديتين استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.

 


ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …