fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

تفاصيل حصرية.. حقيقة وحجم العقوبة الموقعة على نجم الأهلي بعد البصق على مدير الكرة

سادت العديد من الأقاويل والجدل بشأن ما تردد مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداوله على المواقع الإخبارية بخصوص شائعة بصق نجم النادي الأهلي أيمن أشرف على مدير الكرة سيد عبدالحفيظ.

 

وكشف مصدر مسئول لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ما تردد بشأن واقعة بصق أشرف على الكابتن القدير سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أمر عار تماماً عن الصحة، ولم يحدث على الإطلاق.

 

وأضاف المصدر أن كل ما تدول بشأن هذه الواقعة والشائعات والأخبار والتقارير التي بنيت عليها كلام غير صحيح بالمرة، لأنه غير حقيقي ولم يحدث، وأن كل أطراف النادي الأهلي والمنظومة الإدارية والفنية تحترم بعضها البعض.

 

وشدد المصدر على أن هذه الأفعال لا تصدر من لاعبي النادي الأهلي على الإطلاق مهما كانت الأمور، ولكن بعض الأندية الأخرى تصدر فيها بشكل عادي دون احترام أو تقدير لمن هم الأكبر سناً ومقاماً.

 

وتابع: النادي الأهلي ليس ناد للألعاب الرياضية وليس معقلاً للبطولات فقط، ولكنه ناد كبير يمتلك قواعد وطنية وأخلاقية في التعامل مع الجميع، الكل هنا يحترم المنظومة ولا يتطاول على أحد.

 

وشدد المصدر على أن الواقعة لو حدثت لخرج بيان رسمي من الأهلي ولتم توضيح الأمور إلى الجميع ولحصل المخطيء على جزاؤه، لأنها قد تمتد للتجميد لأجل غير مسمى أو فسخ التعاقد أيضاً.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يخطر هؤلاء بعدم التواجد في قائمته الانتخابية بشكل رسمي.. تفاصيل هامة

 

وكانت العديد من التقارير تناولت هذه الشائعات بشكل غير صحيح على الإطلاق، حيث لم تحدث الواقعة من الأساس في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش.

 

وخسر النادي الأهلي بطولة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بركلات المعاناة الترجيحية، بعدما تألق الشناوي في التصدي لركلتين، وإخفاق لاعبي الأهلي في التسجيل.

 

ويريد النادي الأهلي تعويض الخسارة بالانطلاق الجيد في بطولة كأس مصر، أمام إنبي غداً في دور الـ16 بتمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وعقد الكابتن محمود الخطيب جلسات مفصلة وعديدة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من أجل تصحيح المسار مجدداً، وضبط مؤشر اللعب نحو البطولات مرة أخرى.

 

وجدد مجلس إدارة النادي الأهلي الثقة في المدير الفني والجهاز الفني الحالي بعد الإخفاق في السوبر من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين المقرر الاعتماد عليهم في المباراة.

 

وخرج الثنائي حسين الشحات وطاهر طاهر من الحسابات الرسمية للمدير الفني بيتسو موسيماني خلال مباراة إنبي بسبب الشعور بالإجهاد وشد العضلة الخلفية.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …