fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تفاصيل صفقة الـ5 ملايين دولار داخل الاهلي.. وعلاء ميهوب يكشف حقيقة رفض العمل مع موسيماني

كشف علاء ميهوب لاعب النادي الأهلي السابق عن حقيقة رفضه العمل مع بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للنادي الأهلي كما تردد في وقت سابق.

وعلق علاء ميهوب على هذه الأنباء خلال تصريحاته التليفزيونية قائلا “الناس بتقول اني اعتذرت عن الترشيح للعمل مع موسيماني، وهذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة”.

وواصل “الجميع يعلم مدى ارتباطي بالأهلي وهذا الكلام مغرض، حيث لم يتم عرض المنصب عليا للعمل في القلعة الحمراء، سواء من خلال لجنة التخطيط أو من الإدارة”.

وزاد” من المستحيل أن ارفض الترشيح بالتواجد والعمل في النادي الأهلي، وهذه الأنباء قد خرجت رغم عدم حديثي مع صحفيين أو أي قناة في الوقت الحالي”.

وأوضح “إدارة الأهلي ترى الأحسن دايما وبتاخد القرار الأفضل، ولا يوجد أي مشكلة مع موسيماني ولا أمانع العمل معه، لو اتعرض عليا هوافق طبعًا، أنا بسمع اسم النادي الأهلي مش بفكر وبوافق”.

وكشف “أعلم أن البعض لا يرغب في تواجدي مع النادي الأهلي، ومع ذلك بشوف ان الناس مرحبة اني انضم لكن انا مرفضتش وعمري ما تحدثت بشكل غير جيد ضد موسيماني”.

واختتم علاء ميهوب تصريحاته قائلًا “يوم ما اتكلم عن حد مش هتكلم عن المدير الفني للأهلي ، المدرب العام في الأهلي بيكون له دور كبير وده كان بيحصل مع جوزيه والمدير الفني مش بيعمل كل حاجة بنفسه”.

تابع ايضا..

ليس إبراهيم عادل.. الاهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز ويحدد موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة


-شوبير يكشف عن صفقة الـ5 ملايين دولار في الأهلي

وقال الإعلامي أحمد شوبير “حديث المقاصة في الأيام الماضية عن تعاقد الأهلي مع حسين الشحات مقابل 185 مليون جنيه ليس له أي أساس من الصحة، ولا اعرف من أين جاء بهذا الرقم الخيالي”.

وأضاف “الأهلي تعاقد مع حسين الشحات من صفوف العين الإماراتي وذلك مقابل 5 ملايين دولار، وكان في هذا التوقيت سعر الدولار لا يتخطى حاجز الـ15 أو 16 جنيه”.

وكان حسين الشحات قد ظهر بشكل جيد مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية، وساهم في حصد المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين بالإضافة إلى السوبر الأفريقي وبرونزية مونديال العالم للأندية.

 

 

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …