fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

تفاصيل مشادة نجم الأهلي مع قائد الدراويش.. “مينفعش الحركة دي”

نشبت مشادة قوية بين اللاعب باهر المحمدي نجم نادي الاسماعيلي وجماهير النادي الأهلي أثناء اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الانتصار على نظيره نادي الإسماعيلي بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة المؤجلة دور الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتمكن الجنوب بيرسي تاو من تسجيل هدف اللقاء الوحيد لصالح الأهلي في الدقيقة ٥٥ من زمن الشوط الثاني بعد تمريرة متقنة من اللاعب محمد عبد المنعم.

ورفع المارد الأحمر رصيده عند النقطة 72 في المرتبة الأولى بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ليتبقى له 5 نقاط فقط عن التتويج بالمسابقة المحلية.

وهتفت جماهير المارد الأحمر ساخرة من موقف الإسماعيلي ببطولة الدوري المصري قائلة : “مهما الأرض تزلزل، الدراويش لازم تنزل”، ليرد باهر على جماهير الفريق القاهري بإصبعه الإبهام إلى أسفل ثم إشارة “لا” بمعنى أن الدراويش لن يهبط.

ودخل مدافع الإسماعيلي بعد ذلك في أزمة مع محمد هاني ظهير أيمن الأهلي، حيث توترت الأجواء مجددا بعدما استعرض محمد هاني بالكرة عقب التحام بين شريف وباهر الذي سقط أرضا، قبل أن يدخل باهر في مشادة كلامية مع شريف.

ويستأنف الأهلي الواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم السبت الموافق 8 يوليو الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة  الدولي.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …