fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

تفاصيل 4 عروض مغرية رفضها موسيماني من أجل البقاء مع الأهلي

أصبح الوقت ينفذ كثيرًا ولم يعلن الأهلي تجديد عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع فريق كرة القدم، حيث ينتهي العقد بانتهاء الموسم الجاري.



وتولى موسيماني تولى تدريب الأهلي في أكتوبر 2020 لمدة موسمين فقط، بعد رحيل السويسري رينيه فايلر، لينجح في حصد لقبي دوري أبطال إفريقيا، وكأس السوبر الإفريقي، وبرونزيتين مونديال الأندية، مرتين على التوالي.




وأثار موسيماني غضب إدارة الأهلي يوم 21 يناير الماضي بعد انتهاء مواجهة ضد المقاولون العرب في كأس الرابطة، وتحدث عن طول مفاوضات تجديد العقد وعدم الوصول لصيغة نهائية لتفاصيل العقد.



وقال موسيماني في ذلك التوقيت، أنه يتفاوض مع إدارة الأهلي منذ فترة طويلة، وعدنا للتفاوض مرة أخرى ولم نصل إلى اتفاق وهذا ليس أمرًا جيدًا للغاية، ليوجه محمود الخطيب رئيس الأهلي تحذيرًا لموسيماني بعدم الحديث في الإعلام عن تلك الأمور

 

ولم ينتهي الأمر على ذلك، فبعد عودة الأهلي في الإمارات وحصوله على الميدالية البرونزية، عاد ليتحدث لوسائل إعلام بلاده عن طول مفاوضات تجديد عقده مع الأهلي.


وذكر “موسيماني”، في تصريحات لبرنامج إذاعي “On the whistle podcast” الجنوب أفريقي: “متبقي في عقده 5 أشهر وأرحل، ولم نتوصل لاتفاق حول تجديد العقد، أنا متأكد أنه سيتم التجديد لكن إذا لم يحدث سأكون متفاجئًا”.



شاهد أيضًا.. مرتضى يهدر على الزمالك ملايين الدولارات بعد رفضه منح تركي صفقة العمر

 

موسيماني يكشف عن ولاءه وتمسكه بالأهلي

ورغم كل ذلك إلا أن مصادر مقربة من الأهلي، كشفت لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن موسيماني تلقى عروض تدريب من أندية قطرية وسعودية وإماراتية كبرى الفترة الماضية، وذلك في فترة مشاركة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.



وأكدت المصادر أن موسيماني رفض كل تلك العروض بل العروض التي جاءت له لتدريب منتخب جنوب أفريقيا، من أجل البقاء مع الأهلي.



ويريد موسيماني الاستمرار في تدريب الأهلي لكتابة تاريخ من ذهب ويصبح أسطورة من أساطير القلعة الحمراء، فضلًا عن عشقه للظهور في منصات التتويج والفوز بالبطولات مع المارد الأحمر.



ويستضيف فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، فريق ماميلودي صن دوانز الجنوب أفريقي، يوم السبت القادم، في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …