fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

تقارير تركية : الأهلي على رادار ضم مهاجم أستون فيلا الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية تركية في الساعات القليلة الماضية أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع التنزاني مبوانا علي ساماتا مهاجم نادي فناربخشة التركي المٌعار حالياً إلى صفوف جنك البلجيكي تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويبحث النادي الأهلي في الفترة الحالية عن التعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الشتوي الحالي لتعزيز الشق الهجومي للمارد الأحمر وذلك بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني والذي أكد على موافقته بضم أحد الأجانب خلال الساعات الماضية.

وبحسب ما أكدته صحيفة “أكسام” التركية فأن النادي الأهلي يٌجرى في الوقت الحالي محادثات سرية مع إدارة فنربخشة التركي للتعاقد مع اللاعب علي ساماتا خلال فترة الانتقالات الشتوية ، خاصة وأن عقد اللاعب التنزاني ينتهي بنهاية الموسم.

يقتل

وافادت الصحيفة أن فنربخشة لدية نية كبيرة في بيع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الحالي والقادم من صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي مقابل ملايين يورو ، ثم انتقل على سبيل الإعارة إلى نادي أنتويرب البلجيكي ، ثم إلى صفوف جنك البلجيكية.

وأشارت الصحيفة أن النادي الأهلي يبحث عن مهاجم قوي وبخصائص مختلفة بقيمة 2.5 مليون يورو ، مع إمكانية إعارة اللاعب بنية بيعه في يونيو المقبل.

آلة الضحك الزمنية| علي ساماتا.. رفضه الزمالك ليصنع العجب ويقود أستون فيلا |  كورة١١

يذكر أن النجم التنزاني كان على أعتاب الانضمام لصفوف نادي الزمالك في عام 2016 عندما كان لاعبا لمازيمبي في تنزانيا إلا أن المفاوضات تعثرت ليوقع مع الفارس الأبيض حينها مع إيمانويل مايوكا.

وكان النادي الأهلي قد رفض في وقت سابق اتمام التعاقد مع اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو نجم نادي ريو أفي البرتغالي لضمه في الميركاتو الشتوي الحالي وذلك بعد إجرائه الكشف الطبي وعدم تجاوزه في الأخيرة.

ورفض كولر التراجع عن فكرة التعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الشتوي الحالي بعد تألق الثنائي محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف حيث يرى المدرب السويسري أن الأهلي بحاجة إلى مزيد من التدعيم للمنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

 

إقرأ أيضاً 

كلمة الأهلي في صفقة جاكسون موليكا.. عرض خيالي للتعاقد مع الكونغولي

الأهلي : إنفراجة قريبة في أزمة كهربا.. ولا تراجع عن هذا الملف

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

هل تراجع الأهلي عن صفقة المهاجم الصريح بعد تألق كهربا وشريف في القمة؟.. مصدر يكشف

بعد ثلاثية القمة| موعد مواجهة الأهلي أمام البنك الأهلي.. ولقاء الزمالك وغزل المحلة

ماذا قال شوبير عن ثلاثية الأهلي في شباك الزمالك بالقمة؟.. ورسالة لمرتضى منصور

أول إجراء من محمود الخطيب تجاه اللاعبين عقب الفوز على الزمالك.. رسالة قوية

أيمن يونس: الأهلي كسب 4 لاعبين جدد عقب مواجهة القمة.. وانتظروا الأحمر في المونديال

فرص لحاق عبد المنعم وسافيو والسولية وتاو بمواجهة البنك الأهلي في الدوري

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …