fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

تقارير جزائرية: رئيس وفاق سطيف في القاهرة لاتمام انتقال لاعبه إلى الأهلي وتعويض ديانج

كشفت تقارير صحفية جزائرية اليوم، عن وجود عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، بالقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

واوضحت التقارير الجزائرية، أن وجود سرار في القاهرة بالساعات المقبلة، يأتي من أجل التفاوض مع النادي الأهلي، حول التعاقد مع نجم الفريق الجزائري، بالموسم الجديد.

وأكد موقع “foot 22 الجزائري”، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع نادي وفاق سطيف الجزائري، لضم أحمد قندوسي لاعب وسط الفريق الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع: “الأهلي يريد تعزيز خط الوسط بالتعاقد مع قندوسي، خاصةً بعدما لفت اللاعب أنظار الجهاز الفني والإدارة الحمراء، خلال مواجهة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف: “عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف، سوف يسافر إلى القاهرة من أجل التفاوض مع مسؤولي الأهلي حول صفقة أحمد قندوسي، والتوصل لاتفاق بشأن رحيله”.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يحسم أمره النهائي من رحيل الشناوي إلى الدوري السعودي

وتألق قندوسي خلال التواجد مع فريقه مؤخرًا بشكل لافت وتحديدًا خلال مباراة وفاق سطيف أمام الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسجل هدفًا من تصويبة قوية في مرمى محمد الشناوي، وتأهل الأهلي للدور النهائي قبل أن يخسر لقب البطولة أمام الوداد البيضاوي المغربي، بالمباراة النهائية.

واختتم: “عند الاتفاق على ضم اللاعب من جانب الأهلي، سيكون أمام بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، التخلي عن أحد اللاعبين الأجانب في الفريق في الموسم الجديد، والأقرب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، المحتمل رحيله للدوريات الأوروبية”.

ويرتبط ديانج بالرحيل عن ملعب التتش بالجزيرة، إلى الدوريات الأوروبية في ظل تلقيه عدد من العروض، مع بداية الموسم الجديد.

كما أشارت تقارير اليوم، إلى أن نادي ألميريا الإسباني المملوك للسعودي تركي آل الشيخ وزير الترفيه السعودي، يرغب في التوقيع مع ديانج، بعدما حقق التأهل إلى منافسات الليجا، بعد التعادل أمام ليجانيس، بالجولة الأخيرة من الدرجة الأولى.

وأكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن نادي ألميريا طلب التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، بشكل رسمي.

وأضاف: “عرض ألميريا جاء بقيمة 15 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات، وقد يتم الموافقة على بيع اللاعب خلال الفترة المقبلة”.

وأبدى المارد الأحمر، موافقة مبدئية على رحيل ديانج خاصةً أنه قدم الكثير، ولكن في حال وصول عرض مناسب لجميع الأطراف.

وكان جالاتا سراي التركي قريب من ضم ديانج في بداية الموسم الجاري بعدما قدم عرض بقيمة 6 ملايين دولار لضم اللاعب، إلا أنه تم رفض العرض بسبب المقابل المادي.

ويبدأ المارد الأحمر بقيادة موسيماني، استعداداته من أجل مواجهة المصري للسلوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، المقرر لها يوم الأحد 12 يونيو الجاري، عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …