fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

تقرير جديد من مصطفى غربال يقلب الموازين في ملف إعادة مباراة مصر والسنغال.. تابع التفاصيل

فجر المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، مفاجأة جديدة حول ملف شكوى مصر لإعادة مباراة السنغال، المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وأضاع منتخب مصر فرصة التأهل لمونديال قطر، بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية 3/1.

وكشف “عامر”، تفاصيل جديدة بشأن ملف شكوى مصر لإعادة مباراة السنغال، وتورط مصطفي غربال حكم المباراة في الأحداث التي لاقت المباراة.

وشهدت مباراة منتخب مصر التي أقيمت أواخر مارس الماضي ضد نظيره السنغالي، أحداث مؤسفة، وهي استخدام مسدسات الليزر والقاء الشماريخ وزجاجات المياه، وتوجيه السباب والشتائم للاعبي وجماهير منتخب مصر.

وقال “عامر” في تدوينة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مفاجاة في قضية اعادة مباراة مصر والسنغال، الحيثيات وصلت الجبلاية «اتحاد كرة القدم»”.

وأضاف: “الأهم من كل ذلك أن مصطفي غربال حكم المباراة التي نسعي لإعادتها، ضميره صحي وغير تقريره بعد الهجوم الاعلام الاوربي عليه”.

وأكم: “الحكم ذكر في تقريره الجديد.. أن الليزر أثر علي لاعبي مصر في ضربات الجزاء، ودي أهم نقطة لانها تثبت وجود  تدليس أدي لتغيير نتيجة المباراة”.

ويختتم بعد غدًا السبت المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم تدريباته استعدادا لمباراة غينيا المحدد لها الأحد المقبل، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بكوت ديفوار.

من المقرر أن يسافر المنتخب الاثنين القادم إلى مالاوى لمواجهة إثيوبيا يوم 9 من نفس الشهر، على أن يسافر بعد ذلك لمواجهة كوريا الجنوبية وديًا يوم 14 من ذات الشهر أيضًا.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …