fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

تقرير عن الشناوي يكشف مفاجأة عن حالته الصحية وموقفه من النهائي

كشف تقرير الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، عن الحالة الصحية للحارس محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر، وذلك قبل مواجهة الفريق الكروي الأول للوداد المغربي في نهائي إفريقيا.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من طبيب الفريق، فإن محمد الشناوي يتعافى بشكل قوي وجيد، قد يؤهله إلى المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمباراة المقررة أمام الوداد المغربي يوم الأحد الموافق 4 يونيو.

إقرأ أيضاً:

بركات : كولر ” معلم”.. ولا يوجد لاعباً في الأهلي “مكشر”

التفاصيل الكاملة بشأن إصابة مصطفى شوبير أمام طلائع الجيش

نكشف سر احتفال أفشة المُثير بعد هدفه أمام طلائع الجيش

تصريحات نارية من كولر بعد الفوز على طلائع الجيش ويكشف حجم إصابة شوبير

رابطة الأندية تُفاجئ “الساحر” في الأهلي قبل نهائي أفريقيا

متعب: ابتعاد قفشة عن السولية سبب الفوز.. وهناك أندية لا تعرف الرجوع!

” بشرة خير “.. الأهلي يُعلن جاهزية حارسه لمواجهة سيراميكا والوداد البيضاوي

الموقف النهائي للشناوي من المشاركة في نهائي إفريقيا.. أبو عبلة يجيب

وشدد المصدر، على أن الشناوي يستجيب بشكل جيد للعلاج، نظراً للإصرار القوي الذي يمتلكه اللاعب في العودة من الإصابة، وهو ما اتضح في التأهيل الذي يخوضه من إصابة شد السمانة التي كان يعاني منها منذ عدة أيام.

وقام بحراسة عرين النادي الأهلي أمام إنبي الحارس البديل علي لطفي، ولكنه أصيب هو الآخر، ليتواجد في الفريق مصطفى شوبير الذي أصيب أيضاً بقطع في الحاجب وحصل على غرزتين وقام الطبيب بعمل عمامة طبية له.

ومن المقرر أن تحسم الساعات القليلة المقبلة الحارس الذي سوف يشارك مع الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي إفريقيا، وسط مساعي من قبل الجميع إلى تعافي الشناوي صاحب الخبرة والأداء المتميز للغاية.

النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، شدد على أنه يثق في جميع الحراس، ولا يمانع في تواجد أي حارس في مباراة النهائي، نظراً لأن الجميع على مستوى متميز.

ويعاني النادي الأهلي على الصعيد الدفاعي من بعض الثغرات التي كانت واضحة في المباراة الماضية أمام طلائع الجيش والتي كادت أن تساهم في دخول مرماه أهداف، وذلك في الفوز الذي حققه الأهلي على الفريق الخصم بهدفين دون رد.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل صدام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الماضية عن مصير إقامة بطولة الدوري السوبر الإفريقي المستحدثة …