fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

تقرير كولر إلى الخطيب يدين هؤلاء اللاعبين داخل الأهلي ويطالب بتدخل بيبو لإنقاذ الفريق من المتمردين

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد، من قبل بعض اللاعبين، والتهاون والخذل الذي ظهروا به خلال الفترة الماضية، لاسيما أنه قرر اصطحاب جميع اللاعبين إلى ملعب مختار التتش عقب مباراة الأهلي وفيوتشر، وعقد جلسة معهم، استمرت نحو 45 دقيقة.

وكشفت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الجلسة المنتظرة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ومحمود الخطيب، بعد العودة من جديد من قطر، للوقوف على العديد من الملفات الهامة داخل الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن مارسيل كولر سيعقد جلسة طارئة مع محمود الخطيب، من أجل تقديم تقرير عن الاعبين المتمردين داخل الفريق الأحمر، وعلى رأسهم محمد مجدي قفشة، وحسام حسن، ويجب الحديث معهم من أجل تصحيح الأوضاع خلال الفترة الأخيرة، وقبل مباريات كأس العالم.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأحد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر في تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفترة المقبل عليها الفريق الأحمر، تحتاج إلى تركيز عالي.

وحرص كولر على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران الذي بدأ بفقرات بدنية متنوعة قادها أندرياس أندويا مدرب أحمال الفريق، حيث فاد كولر تدريبات فنية متنوعة للاعبين، تضمنت المران على العرضيات والتصويب على المرمى قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها ثلاثة فرق، وأدى ثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق فاركو على استاد برج العرب يوم الثلاثاء المقبل ٢٠ ديسمبر في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأحمر في العودة من جديد إلى طريق الانتصارات، والفوز بالمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …