fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تكذيب مهيب عبد الهادي بعد شائعة محترف الاهلي.. مصدر يكشف أمر غير متوقع

أطلق الإعلامي مهيب عبد الهادي، عبر قناة ام بي سي مصر شائعة بشأن محترف النادي الأهلي، تسببت في ازعاج داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء

ويعتبر أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مالي من العناصر المميزة والتي قدمت أداء فني مميز خلال الفترة المقبلة بالقميص الأحمر.

ويتوقع الجميع داخل منظومة النادي الاهلي، احتراف المالي أليو ديانج في أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورد مصدر في جهاز الكرة في النادي الاهلي، على التصريحات التي رددها الإعلامي مهيب عبد الهادي، بشأن موافقة القلعة الحمراء على خطوة بيع أليو ديانج في انتقالات الصيف مقابل 4.5 مليون دولار.

وقال مهيب عبد الهادي في تصريحات عبر برنامج اللعيب على قناة ام بي سي مصر “أليو ديانج في طريقه إلى الدوري التركي وتحديدا إلى صفوف فريق جالطة سراي الذي يرغب بشدة في الحصول على خدمات اللاعب”.

وقال مصدر مطلع في جهاز الكرة في النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أهلي نيوز “مجلس إدارة النادي الأهلي لن ينظر إلى أي عرض مقدم للمحترف المالي أليو ديانج بقيمة أقل من 8 ملايين دولار”.

وأضاف المصدر في تصريحاته “لم نوافق على انتقال لاعب وسط الفريق إلى الدوري التركي، كما أن عرض جالطة سري يعتبر من ضمن العروض المقدمة للحصول على خدمات اللاعب، حيث يمتلك ايضا عروض آخرى من ايطاليا وفرنسا ومن العين الإماراتي”.

وكان فريق جالطة سراي التركي قد حاول زيادة عرضه خلال الفترة الماضية لبحث امكانية ضم أليو ديانج، ولكن لم يصل العرض ايضا إلى الرقم الذي تطمح إدارة النادي الأهلي به للموافقة على خطوة بيع المحترف المالي.

وأوصت لجنة التخطيط في النادي الأهلي، بعرض أليو ديانج للبيع وذلك في ظل امتلاك القلعة الحمراء بعض البدائل في مركز خط الوسط المدافع وهنا الحديث عن أكرم توفيق وحمدي فتحي بالإضافة إلى كريم نيدفيد الذي اقترب من المشاركة.

ويأمل النادي الأهلي في بيع أليو ديانج وذلك من أجل ضم صفقة هجومية قوية في نهاية الموسم الحالي، خاصة في ظل رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في التعاقد مع ثنائي أجنبي.

يذكر أن النادي الأهلي يسير بشكل جيد نحو الوصول إلى قمة مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز على أسوان بنتيجة 3/1.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يعلن غياب حارسه ونجم الدفاع عن موقعة مازيمبي رسميا.. “عاجل”

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …