fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تكريمه أم استفزازه.. مرتضى منصور يثير الجدل ضد رضا عبد العال

كشف أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، عن بذله مجهوداً كبيراً في الساعات الماضية، وذلك من أجل التعامل نفسيا ومعنويا مع الثنائي مروان حمدي وحسين فيصل لتجهيزهما بالشكل المطلوب بعد بطولة كأس العرب.

 


وقال في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “خلال معسكر منتخب مصر في قطر، تحدثت مع مروان حمدي وطلبت منه عدم الانشغال بما يكتب عنه وعدم الرد ونصحته بتقبل الانتقادات وبذل أقصى ما لديه من خلال الأداء في الملعب”.

 



وأضاف “قبل مواجهة الإسماعيلي طالبت مروان حمدي بعدم تسجيل الأهداف، وقولت له لا اريد منك تسجيل الأهداف وسأكون مبسوط اذا فعلت ذلك، ولكن ساعد الفريق بشكل قوي من خلال التحركات وقدم أقصى ما لديك وبالفعل ساهم مروان في صناعة هدف الفوز في مرمى الإسماعيلي”.

 


وتابع “اتعجب بشدة من الانتقادات التي يتعرض لها مروان حمدي وكأن هناك رأس حربة في مصر يقوم بتسجيل هدفين أو 3 في كل لقاء!”.

 


وزاد “حسين فيصل تحدثت معه كثيرا بعد انتهاء كأس العرب وايضا عقب خروجه من قائمة كأس الأمم الأفريقية”.

 



وواصل “لدي ثقة كبيرة أن حسين فيصل سيكون هو اللاعب الأهم في مصر بالمركز رقم 10، وطلبت منه الاستمرارية في الأداء والكفاح من جديد في المباريات مع سموحة من أجل التواجد في المنتخب”.

 

 



واختتم “حسين فيصل تخلص من رهبة التواجد في معسكرات منتخب مصر، وسيكون له شأن كبير في الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة”.

 

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء الزمالك والمقاولون.. 3 مشاهد تحسم انتقال أشرف بن شرقي إلى الاهلي

 

 


-ماذا فعل مرتضى منصور مع رضا عبد العال؟

 


وفي نفس السياق، قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اطلاق اسم رضا عبد العال على حديقة الأطفال في نادي الزمالك.

 


وجاء مرتضى منصور بوضع اسم رضا عبد العال على “حديقة الأطفال” في نادي الزمالك ليتسبب في حالة من الجدل بين جماهير نادي الزمالك، سواء بين رغبة مرتضى منصور في تكريم رضا عبد العال أو التقليل منه!!.

 


وكانت علاقة مرتضى منصور مع رضا عبد العال قد توترت في الفترة الماضية، وذلك بسبب هجوم نجم الأهلي والزمالك السابق على أمير مرتضى المشرف على الكرة في القلعة البيضاء خلال أكثر من مناسبة.

 

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …