fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

تمت بشكل رسمي.. الأهلي يتوصل لاتفاق نهائي مع ميسي العرب ويحسم الصفقة

مازال ملف الصفقات داخل النادي الأهلي، واحد من أهم الأمور الذي ينتظرها الجمهور، لاسيما أن الجماهير الحمراء تترقب اللاعبين والتدعيمات الجديدة التي سيبرمها مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعودة الفريق من جديد إلى المسار الصحيح، والتتويج بالبطولات المحلية والقارية.

وفتح مسؤولو النادي الأهلي، خطوط اتصال مع عدد من الفرق المحلية والعالمية من أجل معرفة موقف بعض اللاعبين والشروط المالية، التي يحتاجها الفريق من أجل التنازل والتعاقد مع عدد من الصفقات خلال الفترة المقبلة، بناء على الاحتياجات التي يحتاجها البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

مصطفى ميسي
مصطفى ميسي

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس ملف التعاقدات داخل الفريق الأحمر، والصفقات التي توصل فيها مجلس إدارة القلعة الحمراء إلى اتفاق نهائي من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن محمود الخطيب، تواصل مع محمد أبو العينين، من أجل الحصول على خدمات شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على رغبه من قبل البرتغالي ريكاردو سواريش، والذي أعطى موافقة مبدئية من أجل التعاقد مع هذا الثنائي”.

وتابعت المصادر: “سيراميكا كليوباترا وافق على طلب النادي الأهلي، بشأن ضم الثنائي خلال الفترة المقبلة، ولكن بشروط وضعها أحمد سامي المدير الفني، من أجل تعويض رحيل هذا الثنائي”.

وقرر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعطاء اللاعبين راحة من التدريبات مساء اليوم الخميس، وذلك في اطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحرص ريكاردو سواريش، على منح اللاعبين راحة من التدريبات، في ظل الاجهاد الذي يواجه هؤلاء اللاعبين، نتيجة ضغط المباريات، بجانب الإصابات، التي ضربت الفريق مؤخرًا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي، في الساعة التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

المرشح التوافقي.. 6 إضافات عاجلة يمنحها العبقري كيروش إلى الأهلي

أون تايم سبورتس: تاو إلى قطر.. ولاعب الزمالك أهلاوي مقابل 7 ملايين بالموسم.. وبديل سواريش

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …