fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

تمت بنجاح.. الأهلي يعلن تجديد عقد صلاح محسن رسميًا

أعلن النادي الأهلي تمديد عقد صلاح محسن مهاجم فريق كرة القدم، لمدة 5 مواسم.

 

وقال أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي، إنه تم تمديد عقد صلاح محسن 5 مواسم تبدء من موسم 2021-2022، وتنتهي موسم 2025-2026.


وأنهى أمير توفيق كافة الجوانب الإدارية والمالية مع اللاعب الذي قام بالتوقيع على عقده الجديد لمدة 5 مواسم.


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أعلن في وقت سابق رغبته في استمرار صلاح محسن مع الفريق الفترة القادمة، مبديًا اقتناعه الكامل بامكانيات اللاعب الفنية في خدمة الفريق.



وتعاقد الأهلي مع صلاح محسن قادمًا من نادي إنبي في يناير 2018، في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون جنيه.


أرقام صلاح محسن مع الأهلي

شارك صلاح محسن في 31 مباراة في كل البطولات مع الأهلي الموسم الماضي، بنحو 988 دقيقة، 7 مباريات أساسيًا، و24 مباراة بديل، مسجلًا 7 أهداف، منها 5 في الدوري، وهدف في دوري الأبطال، وهدف في كأس السوبر الإفريقي.



وخاض صلاح محسن مع إجمالًا مع الأهلي منذ قدومه من إنبي  73 مباراة في جميع المسابقات، سجل 18 هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة.




يذكر أن الأهلي أعلن في وقت سابق، تمديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، بالإضافة إلى الموسم الذي ينتقل قريبًا، لتصبح مدة تعاقده مع الأهلي 3 سنوات.




وانضم عمرو السولية للأهلي في يناير 2016 في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي الشعب الإماراتي.

ويستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي السفر لدولة النيجر يوم ١٤ أكتوبر الجاري، لمواجهة لحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقي، بينما تقام مباراة العودة أمام نفس الفريق في دور الـ32 يوم ١٦ من الشهر ذاته.


وكانت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح عقدت جلسة مع المدير الفني، في الفترة الماضية من أجل مناقشة ترتيبات خوض مباراة الحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا.

  

وعرضت التخطيط على بيتسو موسيماني، إقامة معسكر في أحد المدن الساحلية خلال اليومين المقبلين وقبل السفر إلى النيجر، من أجل تجهيز اللاعبين.



ورفض موسيماني الموافقة على طلب لجنة التخطيط لعدم كفاية الوقت، وأنه لا يريد إرهاق اللاعبين قبل السفر يوم 11 الجاري لخوض ضربة البداية.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …