fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

تناقض شديد.. أحمد عبد القادر يتسبب في ضجة قبل لقاء البنك الأهلي

تسبب أحمد حمدي عبد القادر جناح وصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ضجة كبيرة وذلك قبل عقب لقاء الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

وتأهل النادي الأهلي إلى المواجهة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليضرب موعدا مع فريق الوداد المغربي في لقاء الإياب الذي من المقرر أن يقام على ملعب مركب محمد الخامس يوم 30 مايو الجاري، وذلك بعد أن تخطى الفريق المغربي منافسه بترو أتليتكو الأنجولي.


-أحمد عبد القادر يتسبب في ضجة كبيرة قبل لقاء البنك الأهلي

جاءت عودة أحمد حمدي عبد القادر للمشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء، سواء في مواجهة الذهاب أمام وفاق سطيف أو مواجهة الإياب لتمنح الفريق الأحمر المزيد من القوة والأفضلية الفنية في الشق الأمامي.

غياب أحمد حمدي عبد القادر عن بعض المواجهات المحلية الآخيرة، تسبب بشكل واضح في التأثير على الخط الأمامي للقلعة الحمراء سواء في لقاء طلائع الجيش أو في لقاء سيراميكا كليوباترا.

واثبت أحمد حمدي عبد القادر انه هو الأكثر تأثيرا في الشق الأمامي، في المواقف الفردية من خلال تخطي المدافعين وصناعة الفرص واللعب بشكل ايجابي على المرمى وتسجيل الأهداف.

-شاهد ايضا..

بعد حصول الأهلي على توقيع لاعب الزمالك رسميا.. 4 مكاسب فنية يحصدها موسيماني

-عبد القادر يثير الجدل.. باعتراف رمضان السيد

قال رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “هناك أمر مثير وهو أن بيتسو موسيماني دائما ما يفكر في استبدال أحمد حمدي عبد القادر خلال أي مباراة رغم انه دائما ما يصنع الفارق بشكل رائع خلال أي لقاء يشارك به بشكل أساسي”.


وأضاف “عبد القادر هو أول من يفكر به موسيماني حال إجراء التبديلات، حتى لو ظهر بمستوى فني مميز خلال اللقاء، وذلك يطرح سؤال بشأن اللياقة البدنية للاعب”.


وأوضح “بيتسو موسيماني كان عليه التعامل بذكاء في جزئية التبديلات خلال سير لقاء وفاق سطيف، حيث كان يجب أن يبعد بعض العناصر مثل أليو ديانج وياسر إبراهيم ويمنح محمد شريف فرصة المشاركة في الشق الأمامي مبكرا خاصة أن اللقاء كان مضمون بعد انتهاء الشوط الأول”.


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي، لخوض مواجهة البنك الأهلي يوم الأربعاء المقبل في مسابقة الدوري على ملعب المقاولون العرب.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …