fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تهديد صريح بالرحيل.. صدام جديد بين لجنة التخطيط ومارسيل كولر بسبب المتمرد

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود صدام بين لجنة التخطيط والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب العديد من الأمور الإدارية، وعلى رأسها ملف المعارين، وحسم الصفقات داخل القلعة الحمراء، سواء بالرحلين أو التجديد لبعض اللاعبين.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه، حيث يرغب كولر في إغلاق هذا الملف قبل انطلاق الموسم الجديد، بجانب ملف الراحلين والمعارين، ووضع الخطة التي سيسر عليها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الصدام بين لجنة التخطيط، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث دخل كولر في صدام عنيف مع محسن صالح، بسبب العديد من الأمور سواء الفنية أو الإدارية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، يرغب في إعادة صلاح محسن من جديد إلى النادي الأهلي، بجانب أنه يرغب في تواجد اللاعب بعد تألقه في مباريات سيراميكا كليوباترا الأخيرة، بينما ترغب لجنة التخطيط في الموافقة على بيع اللاعب، وعدم عودته من جديد داخل القلعة الحمراء، حيث هدد كولر بالرحيل عن القلعة الحمراء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، مساء غداً السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الصعود إلى الدور المقبل، والتتويج باللقب.

الأكثر قراءة
الحصان الأسود للأهلي يعود للمشاركة أساسياً أمام الرجاء المغربي

كولر يعتمد على الثلاثي الخطير لسحق الرجاء المغربي مبكراً

مدافع محلي مفاجأة يدخل حسابات كولر في الانتقالات الصيفية.. تابع التفاصيل

ميشيل يانكون يتخذ إجراء جديد مع محمد الشناوي.. تابع التفاصيل

الأهلي ينفي دخوله في مفاوضات مع أحمد عاطف وأحمد شريف!

عاجل.. الأهلي يقترب من إبرام صفقة تبادلية ضخمة لأجل عيون جاكسون موليكا؟!

مش عايزه معايا خالص.. كولر يحسم الجدل بشأن الصفقة المحلية المجمدة

عاجل.. صفقة الأهلي الإفريقية مهددة بالفشل لأسباب غير مادية!

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، في الساعة التاسعة مساء غداً السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …