fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

توابع الهزيمة.. موسيماني ينقلب على 5 لاعبين في الأهلي ويستبعدهم عن مواجهة فاركو عقب هزيمة صن داونز

انقلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خمس نجوم داخل الفريق قبل مواجهة فاركو بالدوري العام.

 

يأتي ذلك بعدما خسر الفريق أمام منافسه صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقرر المدير الفني، استبعاد كل من علي معلول وياسر إبراهيم وأليو يانج وأحمد عبد القادر ومحمد شريف، عن مواجهة فاركو المقبلة بالدوري المصري.

 

ويرغب المدير الفني، في إبعاد اللاعبين الأساسيين عن المباراة المقبلة، خوفًا من تعرضهم للاجهاد أو الإصابات قبل مواجهة المريخ السوداني المرتقبة.

 

ويسعى موسيماني لعبور عقبة المريخ السوداني، المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات، من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب الحاصل عليه في آخر موسمين.

 

واستقر المدير الفني، على منح عدد من البدلاء الفرصة ضد فاركو، من أجل الوقوف على مستواهم الفني ومنحهم فرصة المشاركة.

 

وينوي موسيماني، منح الفرصة لكل من محمود وحيد، ومحمد محمود، وكريم فؤاد، ورامي ربيعة، ولويس ميكيسوني، ضد مباراة فاركو المقبلة.

 


وفشل المارد الأحمر، في تخطي عقبة صن داونز وخسر على ملعبه ووسط جماهيره، بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 


بتلك النتيجة رفع صن داونز الجنوب إفريقي، رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، فيما ظل الأهلي ثالثًا برصيد نقطة واحدة ويتبقى له مباراة مؤجلة.

إقرأ أيضًا:

 

مصدر بالأهلي يكشف لـAhly News تفاصيل تقرير لجنة التخطيط السري ضد موسيماني عقب نكسة صن داونز

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 


وخاض الفريق المران الجماعي، وسط حالة من الحزن الشديد عقب الهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف نظيف بدوري أبطال إفريقيا.

 

وعقد بيتسو موسيماني، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وتحدث عن ضرورة غلق صفحة مباراة صن داونز التي أقيمت أمس في الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا والعمل على تدارك بعض السلبيات التي حدثت في المباراة والتركيز في المرحلة القادمة.

 

واكتفى لاعبو الفريق، الذين خاضوا لقاء صن داونز أمس في دوري أبطال إفريقيا، بأداء مران استشفائي ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 

وأدى أيمن أشرف جلسة تدريبات بدنية في الجيم، ثم خاض بعدها فقرات بدنية وتدريبات الجري حول الملعب وذلك في ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من آلام الركبة.

 


ويستعد الأهلي لخوض مباراة فاركو التي تقام في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى لـ محمد الشناوي داخل الأهلي.. وكولر يطيح ببديله في الصيف

فجر الإعلامي محمد فاروق مفاجأة كبرى بشأن موقف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي …