fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

توغل في معسكر المنافس.. موسيماني يحصل على سلاحين لإقصاء الوداد بمساعدة رجل المهام الصعبة والدليل قفشة!

حصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تقرير هام من كايل سالمون محلل أداء الفريق، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهد التقرير الذي تسلمه المدير الفني، وجود بعض النقاط السلبية والثغرات في فريق الوداد البيضاوي المغربي، والتي قد تساعد في تحقيق الفوز واللقب.

ووجه محلل الأداء خلال تقريره، ضرورة استغلال سلاح التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء، خاصةً مع ضعف رضا التكناوتي حارس مرمى الوداد في التعامل مع تلك الكرات، وهو ما ظهر على مدار المباريات الأخيرة.

فيما طالب سالمون المدير الفني، ضرورة استغلال ثغرة يحيى جبران لاعب الفريق المغربي، الذي يتأثر بعامل الضغط وهو ما يضعه تحت عامل الارتباك وفقدان الكرة بشكل سريع.

ويعد جبران هو صاحب الخطأ الشهير ضد الأهلي في الموسم الماضي بذهاب نصف نهائي البطولة، حينما نجح محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي، في الضغط عليه من وسط الملعب وقطع الكرة وإحراز هدف في المباراة التي انتهت بهدفين دون رد.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم، إلى الدار البيضاء من أجل خوض مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتطير البعثة الحمراء على متن طائرة خاصة إلى المغرب، عصر اليوم برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي.

واستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

وعاد الفريق للتدريبات الجماعية عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت الراحة السلبية، بعد قرار تأجيل مواجهة الفريق ضد إيسترن كومباني، التي كان من المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، إلا أن رابطة الأندية قررت تأجيل المواجهة، من أجل استعداد المارد الأحمر للمباراة النهائية المرتقبة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره الوداد المغربي مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

نشرة أهلي نيوز.. أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 24 مايو 2022

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …