fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

ثغرة موسيماني.. الخطيب يحذر ريكاردو سواريز من السقوط في فخ الجنوب أفريقي

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عدد من التحذيرات، إلى البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك لعدم الوقوع فيها خلال الفترة المقبلة، ورفع حالة من التركيز داخل الفريق الأحمر، بسبب الفترة المقبل عليها، اللاعبين سواء المشاركة في البطولات المحلية أو القارية.

ويخشى محمود الخطيب والمسؤولين داخل النادي الأهلي، وقوع ريكاردو سواريز، في الأخطاء والفخ الذي وقع فيه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والذي رحل عن الفريق الأحمر، بعد فسخ عقده بالتراضي، عقب الخسارة التي تلقها من الوداد المغربي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، وفشله في تحقيق البطولة الثالثة على التوالي والحفاظ على لقب الأميرة السمراء.

وأكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “ان الخطيب حذر ريكاردو من الوقوع في فخ موسيماني، والحديث عبر وسائل الإعلام، اللي بعد الحصول على أذن من قبل مجلس الإدارة وشركة الكرة، بجانب تجنب استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتركيز مع الفريق الأحمر”.

وتابع: “سيكون هناك عقوبات صارمة في حالة نشر أي شيء يخص الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما كان يحدث اثناء تواجد موسيماني مع الفريق خلال فترة توليه المهمة، وهو الأمر الذي كان يرفضه مجلس الإدارة، وحذره موسيماني من قبل، بشأن تلك الأمور”.

وانهى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اتفاقهم مع ريكاردو سواريز، لتولية المهمة الفنية للنادي الأهلي، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل عن القلعة الحمراء، وتعين سامي قمصان بدلا منه كمدير فني مؤقت.

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …