fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ثقته في محلها.. فايلر يفاجئ أمير توفيق ويضم صفقة الأهلي رسميا

نجح فريق كاشيما أنتلرز الياباني الذي يقوده السويسري رينيه فايلر في ضم اللاب النيجيري بليسينج إيليكي نجم صفوف الفريق الكروي الأول بنادي وزيرن السويسري السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستطاع رينيه فايلر المدير الفني الأهلي السابق وكاشيا أنتلرز الحالي في تحقيق ما كان يطمح في تنفيذه مع القلعة الحمراء قبل نحو عامين بخصوص التعاقد مع القناص النيجيري قبل أن يوضع الأحمر في وقت سابق مع السنغالي أليو بادجي الذي رحل إلى صفوف أميان الفرنسي هذا الصيف.

وفتح النادي الأهلي في وقت سابق اتصالات قوية مع نادي لوزيرن السويسري،وتحديداً قبل حوالي عامين ونصف لضم اللاعب النيجيري بليسينج إيليكي وفقاً لرغبة السويسري رينيه فايلر ولكن كانت التفاصيل المالية عطلت الصفقة حينها قبل أن يتم الاستقرار على التعاقد مع السنغالي أليو بادجي بدلاً منه.

FilGoal | أخبار | تعرف على أرقام بليسنج إليكي هدف فايلر في تعاقدات يناير

وأعلن نادي كاشيما أنتلرز في بيان رسمي توصل إلى اتفاق بشكل نهائي لضم اللاعب النيجيري الذي يلعب في الوقت الحالي ضمن صفوف بيرشكوت البلجيكي ولكن تتبقى بعض الرتوش البسيطة التي تفصل عن كشف الصفقة لوسائل الإعلام.

وأضاف بيان النادي الياباني أنه من المقرر توقيع العقود بعد إجراء النجم النيجيري الفحوصات الطبية في اليابان مشيراً”سنبلغكم بمجرد أن يتم تحديد ذلك، ليتجدد شمل اللاعب مع مدربه السابق”.

هدف الأهلي السابق.. تقارير: بليسينج إليكي مرشح للانتقال | يلاكورة

بليسينج إيليكي سبق وأن خاض تجربة تحت قيادة رينيه فايلر في 23 لقاءا عندما كان يتولى الأخير تدريب لوزيرن،السويسري حيث سجل تحت قيادته خلال هذه الفترة 11 هدفًا وصنع 3 آخرين قبل أن يرحل في الأخير لصفوف بيرشكوت في صفقة بلغت قيمتها أقل من 2 مليون يورو.

إقرأ أيضاً

من شرقية إلى علي عمرو.. مواهب جديدة تقدم حلول قوية لسواريش قبل لقاء الاتحاد السكندري

بدون رجعة.. الأهلي يتخلص من 3 لاعبين بعد ضياع الدوري

بعد استكمال الدوري بالناشئين.. ماذا قال فتحي مبروك عن مكاسب قرار الخطيب؟

وقت الحساب الآن.. الأهلي يطيح بـ6 نجوم من صفوفه في الصيف رسميا

أول رد من محمود عاشور بعد إلغاء هدف بيرسي تاو..والأهلي يتوعده من جديد

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …