fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

ثلاثي الأهلي ضحية مقلب رامز جلال بعد موافقة عبد الحفيظ.. ونجم الزمالك يظهر

دائما ما يخطف برنامج الفنان رامز جلال الأنظار من جميع البرامج خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتصدر المشهد بشكل كبير ويعتبر هو البرنامج الأكثر مشاهدة في السنوات الآخيرة حيث يستضيف العديد من النجوم في مختلف المجالات.

 



ومنح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة الضوء الأخضر إلى بعض اللاعبين بالظهور مع رامز جلال في برنامجه الجديد الذي سوف ينطلق في أولى أيام الشهر الكريم.

 

 

نستعرض أسماء عناصر الأهلي التي سوف تظهر في برنامج رامز جلال

 



-المغربي بدر بانون

 



سوف يظهر النجم المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي في حلقة مع رامز جلال حيث استغل ابتعاده عن الملاعب وحصوله على فترة راحة سلبية بعد أن اشتكى من مضاعفات فيروس كورونا في الفترة الماضية.

 

 

وأبدت إدارة النادي الأهلي موافقتها على هذه الخطوة، حيث سافر اللاعب في الفترة الماضية وذلك من أجل أداء فريضة العمرة، كما قام بالظهور في برنامج المقالب الشهير.

 



وكان النجم المغربي قد ابتعد عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية، وتحديدا منذ بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد أن تعرض لمضاعفات فيروس كورونا.

 


-محمد شريف

 


تواجد مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر في أحد حلقات برنامج رامز جلال، وذلك بعد أن حصل على موافقة إدارة القلعة الحمراء بالسفر والعودة في نفس اليوم خلال الفترة الماضية.

 

 


ويعتبر محمد شريف هو قناص النادي الاهلي الأول في الفترة الماضية، والأكثر تأثيرا مع الفريق في عهد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من حيث تسجيل الأهداف.

 

 

الأكثر مشاهدة الآن..

بأمر محمود الخطيب.. حرمان 4 نجوم من ارتداء قميص الأهلي للأبد

 

 

-بيتسو موسيماني

 

 

هناك اتفاق بين بيتسو موسيماني وإدارة برنامج رامز جلال على الظهور في أحدى الحلقات ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم تصوير الحلقة بسبب ضغط المباريات، رغم حصول المدير الفني الجنوب أفريقي على تأشيرة التواجد في السعودية.

 

-جناح الزمالك يظهر

 

 

من المقرر أن يظهر أحمد سيد زيزو جناح منتخب مصر ونادي الزمالك، في أحدى الحلقات مع الفنان رامز جلال وتم الانتهاء بالفعل من تصوير الحلقة.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن خزينة النادي الاهلي، تحصل على جزء من ظهور نجوم الفريق الأحمر في البرنامج.

 

 

 

شاهد أيضاً

4 ردود أفعال قوية في الأهلي بعد إيقاف قيد الزمالك بسبب بوطيب وباتشيكو.. “تسليم رمضان صبحي وأحمد سيد زيزو”

تحاصر الأزمات التي افتعلها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب …