fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ثلاثي الدوري المصري يستهدفون توقيع نجم الأهلي.. تابع التفاصيل

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على الاستغناء عن أحد أهم نجوم الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد المشاورات مع الجهاز الفني ولجنة التخطيط بشأن هذا الأمر.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من لجنة التخطيط، فإن كولر استقر بشكل نهائي على رحيل محمد محمود لاعب وسط الفريق عن طريق الإعارة، فيما كان يريد اللاعب أن يبقى لفترة إضافية مقبلة في الصفوف لأجل إثبات ذاته.

إقرأ أيضاً:

غياب المناضل.. كيف تلقى مارسيل كولر صدمة نجم الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة؟

كيف هدد حسين الشحات الأهلي بضربة بيراميدز؟.. كواليس مثيرة

انقلاب كولر.. تغيرات نارية في تشكيل الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة.. ماذا حدث؟

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي يريد الحصول على لاعبين مميزين في خط الوسط، بالإضافة إلى لاعبين آخرين في صناعة اللعب ومركز الهجوم ويريد أن يفرغ القائمة من بعض اللاعبين المتواجدين حالياً لضم آخرين.

وشدد المصدر، على أن محمود على رادار 3 أندية، وعلى رأسها الاتحاد السكندري وفيوتشر إف سي، بالإضافة إلى البنك الأهلي الذي يريد الحصول على اللاعب نفسه للاستفادة من خدماته.

ومازال محمود يفاضل بين العروض بعد معرفة الاستقرار الخاص بشأن حالته الفنية بأنه سوف يرحل عن الصفوف بشكل مؤقت من أجل زيادة معدل لياقته الذهنية لعدم إشراكه لفترة طويلة في الصفوف بشكل أساسي.

وكان مارسيل كولر وجه بأن يكون زياد طارق رفقة محمود خارج القائمة الأساسية التي تشارك مع الفريق في المباريات، وأن يكونا متواجدان مع الفريق الآخر من أجل التدريب والحفاظ على اللياقة البدنية.

ويتحفظ محمود على الرحيل بشكل نهائي أو ارتفاع معدل سنوات الإعارة بعيداً عن الفريق الأحمر، خوفاً من أن ينسى في العودة أو يرحل بدون رجعة، رافضاً بند البيع النهائي بعد انتهاء الإعارة.

وانضم محمد محمود لاعب وسط الفريق الأحمر، إلى الأهلي قادماً من صفوف وادي دجلة، ولكن الإصابات المتكررة قامت بتأخير انطلاقته الحقيقية مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية لأكثر من مرة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …