fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

” ثلج أم مٌخدر؟”..سر احتفال أحمد عبد القادر المٌثير للجدل أمام الاتحاد المنستيري

شهدت الساعات القليلة الماضية تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لاحتفال اللاعب أحمد عبد القادر جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بهدفه في مرمى الاتحاد المنستيري في إطار مرحلة الإياب بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأنه يحقن في ذراعه.

وبدأ اختلاف وجهات النظر ما بين جماهير السوشيال ميديا في الساعات الماضية ما بين انتقاد ومدح للاعب بحركة الاحتفال، حيث هناك من فسرها إنها تشير إلى تخدير ذاته ضد الانتقادات التي واجهها في الفترة الأخيرة.

في المقابل وضح البعض الأخر أنها حركة شهيرة بين لاعبي كرة السلة وتعني الثلج في العروق، ويقصد بها عبد القادر أنه أعصابة مثل الحديد والثلج ولا يتأثر من لانتقادات التي تعرض لها الفترة الماضية بعد تراجع مستواه مع الفريق الأحمر من أخر الموسم الماضي.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقق فوزاً كبيراً على نظيره نادي الاتحاد التونسي بثلاثة أهداف دون رد ضمن مباريات مرحلة الإياب بدور الـ32 ببطولة التشامبيونزليج الإفريقي.

وأحرز ثلاثية الأهلي في شباك الاتحاد المنستيري أحمد عبد القادر في الدقيقة 14 من الشوط الأول عقب مراوغة رائعة لمدافع بطل تونس ثم سددها في الشباك

وسجل اللاعب حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 42 من ضربة رأس تسلمها من ضربة ركنية ونجح ذات اللاعب في إحراز الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 56 عقب ضربة رأسية رائعة في شباك الاتحاد المنستيري بعد استقباله عرضية مٌتقنة من اللاعب طاهر محمد طاهر.

وفاز الأهلي على بطل تونس في مباراة الذهاب بهدف دون رد خلال المواجهة التي جمعت بين الطرفين بمدينة منستير التونسية حيث أحرز الهدف اللاعب محمد عبد المنعم في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة نادي الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي اليوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات بطولة الدوري المحلي.

وأعلن مارسيل كولر في وقت سابق عن قائمة الأهلي المحلية للموسم الجديد وجاءت كالتالي :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

أيمن يونس يطلق مصطلح مثير على بداية حسام حسن.. ويحذره من تصرفه ضد صلاح ويشيد بنجم الأهلي

أطلق أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق العديد من التصريحات الهامة عن منتخب مصر، وذلك …