fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

ثنائي الأهلي المٌصاب بخير.. طبيب الفريق يكشف عن إصابة جديدة بين مهاجمي الفريق وهذا موعد عودته

يستضيف فريق كرة القدم بالأهلي نظيره فريق طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل، على ملعب “وي السلام” ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 31، بفارق 4 نقاط عن متصدر الدوري فريق الزمالك، مع فرق المواجهات المؤجلة للمارد الأحمر.

ومنح موسيماني لاعبي راحة لمدة ٤٨ ساعة، عقب العودة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تطورات إصابات فريق الأهلي

عاد ثنائي الفريق على معلول وصلاح محسن إلى المشاركة في المباريات، حيث شارك معلول أساسيًا في مباراة الرجاء، بينما شارك صلاح محسن كبديلًا في الدقائق الأخيرة.

وتلقى الجهاز الفني في فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خبرًا سارًا بشأن تأهيل المصابين، قبل مواجهة طلائع الجيش.

واستعاد الأهلي جميع لاعبوه المصابين عدا الثلاثي بدر بانون المصاب بمضاعفات فيروس كورونا، وأكرم توفيق وعمار حمدي المصابان بقطع في الرباط الصليبي.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، إن أكرم توفيق لاعب الفريق سوف يعود إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة لاستكمال برنامج التأهيل الذي يخضع له منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأكد أن اللاعب يسير بشكل منتظم في برنامج التأهيل الذي يؤديه في مركز سبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة، وسوف يتواجد في القاهرة لاستكمال البرنامج.

وأضاف أنه يتواصل باستمرار مع الطبيب الألماني الذي أجرى له الجراحة للاطمئنان على حالته أولًا بأول.

وأعلن أن رامي ربيعة، مدافع الفريق، بدأ تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل الذي يؤديه بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة السنغال مارس الماضي.

وأدى ربيعة فقرات تأهيل بدني على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش، قبل العودة للدخول في التدريبات الجماعية.

وكشف طبيب الأهلي عن غياب أحمد عبد القادر لاعب الفريق عن المشاركة في التدريبات الجماعية، بسبب شكواه من الإصابة بكدمة في الكتف تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الرجاء المغربي.

وتم وضع برنامج علاج طبيعي لتجهيز عبد القادر للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق فور تعافيه من الإصابة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تحت قيادة الجهاز الفني، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

4 ردود أفعال قوية في الأهلي بعد إيقاف قيد الزمالك بسبب بوطيب وباتشيكو.. “تسليم رمضان صبحي وأحمد سيد زيزو”

تحاصر الأزمات التي افتعلها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب …