fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

ثنائي الأهلي يترقبان قرار الخطيب الناري بشأن استقدام المدير الفني الجديد

يتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى وضع النقاط على الحروف بشأن ما يتردد مؤخراً من حالة عدم استقرار فني تنطلق من وقت لآخر في وسائل الإعلام بسبب مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وسادت حالة من عدم الارتياح بشأن قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بالبقاء في الصفوف الحمراء خلال الفترة الأخيرة، بينما يخشى عدد من اللاعبين تغيير المدير الفني الحالي لعدة أسباب فنية.

واستقر الكابتن محمود الخطيب في وقت سابق على الإبقاء على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، وعدم رحيله على الإطلاق إلى أي من الجهات الأخرى.

ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي إلى استكمال مسيرته أيضاً مع الفريق الأحمر وعدم الرحيل لأي من الأندية الأخرى، في الوقت الذي يتصارع فيه عدد من أعضاء مجلس الإدارة ولجنة التخطيط من أجل استقدام بديل.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكشف موقفه من التفاوض مع الصفقة التي أفسدها مرتضى منصور

وتم ترشيح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني سابقاً، لقيادة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة.

وكان يخشى من تفعيل هذا القرار عدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم محمد شريف ومحمد مجدي “قفشة” اللذان لم يحصلان على فرصة في المنتخب بشكل أساسي أثناء تولي كيروش للقيادة الفنية لصفوف القلعة الحمراء.

القرار كان فيه حالة كبيرة من عدم الارتياح، ولكن الفريق الكروي الأول استقر بشكل مميز على عدم رحيل موسيماني، بسبب تمسك الخطيب ببقاءه وتمسك المدير الفني بالتواجد خلال الفترة المقبلة في صفوف الفريق الكروي.

يذكر أن النادي الأهلي يجهز العديد من الصفقات المميزة من أجل تطوير الفريق الكروي الأول والتعاقد مع اللاعبين المميزين لحصد البطولات على الصعيد المحلي والإفريقي.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …