fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

ثنائي الأهلي يسيران ضد التيار: جاهزان لمواجهة الأسود رغم الإصابة القوية

يضرب المنتخب الوطني موعداً هاماً أمام الكاميرون أصحاب الأرض والجمهور في المباراة التي سوف تجمع الطرفين في عمر الدور نصف النهائي من البطولة الهامة بكأس الأمم الإفريقية.

 

وتخطى المنتخب الوطني نظيره كوت ديفوار بعد اللجوء للوقت الإضافي وركلات الجزاء الترجيحية، وتألق أبوجبل في ركلات الجزاء الترجيحية، وتم صعود المنتخب لملاقاة المغرب وتم التغلب عليها بهدفين لهدف.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني سوف يكون الحارس الأول للمنتخب الوطني الأول أمام الكاميرون في المواجهة المرتقبة الخميس المقبل.

 

وأضاف المصدر، أن الشناوي سوف يعود المباراة المقبلة وسوف يشارك بشكل أساسي في توليفة كيروش المقرر الاعتماد عليها في المباراة المقبلة المقررة الخميس المقبل، وسط مخاوف شديدة من قبل الجميع.

 

ويتخوف الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي من قبل المجاملات التحكيمية الخاصة بأصحاب الأرض خلال الفترة الجارية، وذلك من أجل التعرض خلال الفترة الماضية للمجاملات مع اللاعبين بشكل كبير.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يضيف نجم جديد من العيار الثقيل في قائمته الإفريقية

 

وأوضح المصدر، أن حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني سوف يشارك في المباراة من أجل تأمين الجانب الدفاعي بكل قوة، وذلك من أجل الانضمام إلى الصفوف الأساسية للفريق.

 

ومن المتوقع أن يشارك محمود محمد “الونش” لاعب الزمالك في الجانب الدفاعي، من أجل سد أية ثغرات في الجانب الخلفي للفريق الكروي، وأن يكون اللاعبين في حالة تأهب كبير على الصعيد الفني والبدني.

 

ومن المقرر أن يكون الونش في الجانب الدفاعي للمنتخب الوطني، حيث يلجأ كيروش إلى التأمين المتواصل واللعب على الهجمات المرتدة في وسط الملعب واختراقات وصناعة لعب محمد صلاح بعدما قدم أداء طيب للغاية على الصعيد الفني في مباراة المغرب واستطاع أن يكون رجل المباراة.

 

ومن المقرر أن يستعين كيروش بتوليفة المغرب في المباراة المقبلة، حيث استقر على وجود محمد النني في خط الوسط للفريق، وأن يكون المنتخب على قدر كبير من التماسك بعد لعب اللاعبين لأكثر من مباراة بشكل جيد مع بعضهم البعض.

 

يذكر أن كيروش تعرض لعدد وافر من الانتقادات في المباريات الأولى، ولكن المنتخب الوطني استطاع أن يكون على قدر المسئولية في المباريات الأخرى التي خاضها على الصعيد الفني والبدني.

شاهد أيضاً

كيف علق محمد شبانة على واقعة أحمد سيد زيزو وحكم مواجهة الزمالك ودريمز وسخرية الأهلي؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، ظهور مقطع فيديو لأحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم …