fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ثنائي الأهلي يقترب من العودة ضد غزل المحلة بعد ظهورهما في التدريبات

اقترب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التواجد في مواجهة غزل المحلة، المقبلة ضمن منافسات الدوري العام.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة سامي قمصان المدير الفني للفريق، لمواجهة زعيم الفلاحين يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان المدير الفني، مرانه الجماعي صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض المارد الأحمر مرانه بشكل مباشر بعد رفض قمصان منح اللاعبين راحة سلبية، عقب التعادل ضد الزمالك الغريم التقليدي بهدفين لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين بالدوري المصري الممتاز.

وخاض كل من المالي أليو ديانج ومحمد عبد المنعم، ثنائي الفريق، جلسة تدريبات بدنية وتأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق.

وأدى الثنائي جانبًا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب، قبل أن يستكملا تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بكل منهما للتخلص من الإصابة.

ويحاول الجهاز الفني والطبي تجهيز الثنائي للمباريات المقبلة، بعدما غابوا عن لقاء الأمس بسبب الإصابة التي يعانوا منها بالفترة الأخيرة.

ويستضيف الأهلي نظيره المحلة، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلى والسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة سامي قمصان، لتحقيق الفوز ضد زعيم الفلاحين من أجل مواصلة الزحف نحو صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل صدام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الماضية عن مصير إقامة بطولة الدوري السوبر الإفريقي المستحدثة …