fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

ثنائي غير متوقع.. موسيماني يطلب الاستغناء عن أهم اللاعبين وعبدالعال يشكك في فوز الأهلي وذكاء المدير الفني مع كهربا

في إطار تصريحات المثيرة للجدل والتي تأتي دائماً عكس المتوقع، وكأنه يتعمد أن يكون ضد التيار من أجل إثارة الانتباه ولفت الأنظار حوله، شدد رضا عبدالعال لاعب النادي الأهلي والزمالك سابقاً، والمثير للجدل بأرائه مع الأندية والإدارات الفنية، على أن الأهلي لم يستحق الفوز على الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري العام.

وأضاف عبدالعال في تصريحاته لبرنامج “البريمو” أن الحكم الدولي محمد معروف أهدى النادي الأهلي ثلاث نقاط مجانية، لافتاً إلى أن تقنية الفار جاءت لتخدم أندية بعينها وتقف أمام أندية أخرى، مشدداً على أنه من المفترض أن يتم طرد أيمن أشرف بعد الكرة المشتركة ضد مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، مشيراً إلى أن الحكام دائماً تساند النادي الأهلي عندما يقترب من فقدان النقاط أو الخسارة!

وأشار لاعب النادي الأهلي سابقاً إلى أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تسبب في إنهاء و”خلص” على كهربا والنيجيري جونيور أجايي بالتجاهل التام وعدم الاعتماد على خدماتهما في فترة سابقة، ما أدى إلى ظهور الثنائي الأساسي للفريق في مرحلة سابقة بشكل غير مميز على الإطلاق.

من جهة أخرى، كشف الإعلامي ومقدم البرامج الرياضية مجدي عبدالغني عن طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رحيل ثنائي مفاجأة عن صفوف الفريق الكروي الأول رغم أنهما من أحد الأعمدة المميزة للفريق في وقت سابق قبل أن تتسبب الإصابة في عدم مشاركتهما في الصفوف الحمراء.

وأضاف عبدالغني أن محمد محمود وكريم نيدفيد لاعبي خط وسط الفريق أصبحا على أعتاب الرحيل من صفوف الفريق عن طريق الإعارة، لافتاً إلى أن موسيماني يرى أن اللاعبين أصبح من الصعب مشاركتهما مع الفريق في الوقت الحالي، وأنهما يحتاجان إلى فرصة الظهور خارج الديار من أجل إثبات جدارتهما والعودة مجدداً إلى الصفوف.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية أن إدارة النادي الأهلي أبلغت الثنائي بصعوبة المشاركة على هذا الوضع في الفترة الجارية، وأنهما في حاجة إلى الإعارة لمدة وجيزة قبل المشاركة بشكل أساسي في الصفوف في ظل الوضع الحالي للفريق من اكتمال للصفوف الأساسية وأيضاً دكة البدلاء.

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …