fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

ثنائي مفاجئ يقتحم تشكيل الأهلي ضد مونتيري المكسيكي بأوامر موسيماني والجنوب إفريقي يضع الطائر على دكة البدلاء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لخوض نهائيات كأس العالم للأندية.

 

 

ويفتتح المارد الأحمر مشواره في بطولة مونديال الأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي، في المباراة المقرر لها مساء بعد غدٍ السبت بربع نهائي البطولة.

 

 

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الفريقين، بنظيره بالميراس البرازيلي في نصف نهائي البطولة، المقامة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.

 

 

واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على الدفع بخدمات محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، منذ البداية.

 

 

ويفضل موسيماني، الاعتماد على هاني في الجبهة اليمنى في ظل الخبرات التي يمتلكها في البطولة وأجوائها، على أن يتم الإبقاء على خدمات كريم فؤاد على دكة البدلاء والاستعانة به في أي أوقات اللقاء.

 

 


كما قرر المدير الفني، الدفع بخدمات محمد مغربي مدافع الفريق، بالتشكيل الأساسي، خاصةً في ظل الإصابات والغيابات التي ضربت الفريق مؤخرًا.

 


ويتحفز موسيماني للدفع بخدمات اللاعب الشاب منذ البداية، لتعويض غياب بدر بانون مدافع الفريق، الذي يعاني من مضاعفات كورونا وغيابه عن البطولة.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يتلقى صدمة قوية مع الأهلي.. عمار حمدي يتعرض لإصابة مخيفة قبل مواجهة مونتيري في مونديال الأندية

 


ويغيب عدد من اللاعبين عن صفوف الأهلي، أبرزهم أكرم توفيق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، والمغربي بدر بانون لمضاعفات بعد الإصابة بفيروس كورونا، ويعاني أحمد نبيل كوكا من مضاعفات كورونا أيضا، وصلاح محسن بسبب معاناته من كسر في مشطية وجه القدم، ويغيب حسام حسن بعد إصابته في عضلة السمانة، ومحمد محمود بشد في العضلة الخلفية.

 

 

كما يغيب عن الأهلي في كأس العالم للأندية محمود عبدالمنعم كهربا، بعد رحيله على سبيل الإعارة لفريق هاتاي سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في الوقت الذي بات غياب محمود متولي أمرًا مؤكدًا عن الفريق في المونديال بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي في قطر خلال الفترة الحالية.

 

 

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية، اليوم الخميس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي والتي تستمر حتى 12 فبراير الجاري، وسط رغبة حمراء للمنافسة على اللقب.

 


ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره مونتيري، في السادسة والنصف مساء السبت المقبل، على أن يلتقي الفائز نظيره بالميراس البرازيلي يوم 8 من نفس الشهر.

 

وتشارك أندية كل من “الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي والهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي”.


ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم في الإمارات، وسط حالة من التكتم الشديد من قبل بيتسو موسيماني المدير الفني، الذي قرر إغلاق المران أمام وسائل الإعلام.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف عن رأس حربة الأهلي في لقاء مازيمبي.. ويصرح: كولر يبحث مشاركة 3 مدافعين

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تحضيرات الفريق الأهلاوي …