fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

ثورة غضب في الأهلي.. بسبب تهديد نجم الفريق بورقة الزمالك

حالة من الغضب تصيب أرجاء إدارة الكرة في النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، بعد التأكد من وجود مفاوضات من جانب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مسئولي نادي الزمالك للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة إلي الغريم التقليدي.

ويحاول مسئولو نادي الزمالك خطف لاعبًا مميزًا من داخل النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة ردًا على تعاقد النادي الأهلي في وقت سابق مع اللاعب محمود كهربا من نادي الزمالك بعد إغراء اللاعب بالرحيل إلي أفيس البرتغالي ثم العودة إلي الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم الخميس المقبل في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز، في مباراة يحلم عشاق القلعة الحمراء إلي الفوز بها، لتأكيد التتويج بالدوري بعد خسارته عامين متتاليين لصالح نادي الزمالك.

وستقام مباراة الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة الدولي، يوم الخميس المقبل في تمام الثامنة والنصف مساء، إذ ستذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات الدوري المصري.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي: “شركة الكرة في حالة غضب شديد بعد علمها بجلسة اللاعب محمد شريف مهاجم الأهلي مع مسئولي نادي الزمالك”.

وأضاف المصدر: “محمد شريف ينوي الرحيل عن الأهلي إلي الزمالك بشكل لا يليق خصوصًا أن الفترة الماضية كانت هناك محاولات من جانب مارسيل كولر لرحيل اللاعب ولكن إدارة الكرة أصرت على استمرار اللاعب ومنحه فرصة”.

وتابع المصدر: “جلسات محمد شريف مع مسئولي الزمالك تسببت في حالة عدم تركيز من جانب اللاعب وبدأ يظهر بشكل سئ في المباريات خلال الفترة الماضية”.

وكان كولر يرغب في التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوف القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

وجاء على رأس الترشيحات للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي البرازيلي جوستافو دا سوزا أحد المهاجمين في الدو

ري الكوري الجنوبي.

شاهد أيضاً

قبل مواجهة الترجي التونسي.. فوزي لقجع يطلق تصريحات تاريخية عن الأهلي

أطلق فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، العديد من التصريحات القوية، خلال الساعات القليلة …