fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

جالاطا سراي العنيد يرفض طلبات الأهلي.. ويمنع ديانج من الاحتراف الخارجي

كشف تقارير تركية تفاصيل مثيرة حول رغبة نادي جالاطا سراي التركي، في التعاقد مع لاعبين لتدعيم خط الوسط في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وكان جالاطا سراي تقدم بعرض للأرسنال من أجل ضم النجم المصري محمد النني، لكن الأخير طلب راتب سنوي قيمته 2.5 مليون يورو، وهو الأمر الذي عرقل المفاوضات مع اللاعب المصري.


وفي جانب آخر طلب جالاطا سراي ضم المالي أليو ديانج لاعب وسط فريق الأهلي، بمقابل 1.5 مليون دولار على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وضع بند أحقية الشراء مقابل 5.5 مليون دولار وهو ما رفضه إدارة لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب.
إقرأ أيضًا.. رسميًا.. نجم الأهلي يعلن انتقاله للدوري التركي بعد موافقة إدارة النادي


ولازال يتمسك جالاطا سراي بموافقة الأهلي على العرض المقدم قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفية في تركيا يوم غدًا، الأربعاء 8 سبتمبر، إلا أنه من المتوقع أن يتم تأجيل الصفقة ليناير القادم.


وأكدت التقارير أن النادي التركي أوقف المفاوضات مع الأهلي بسبب المغالاة في الصفقة وشرط الأهلي التفريط في ديانج مقابل 8 مليون يورو، حتى يتسنى توفير المبلغ أو التعاقد مع لاعب بديل.


وطلب فاتح تريم المدير الفني لجالاطا سراي التعاقد مع ديانج في الانتقالات الصيفية الحالية، قبل توقفها لنهاية أغسطس الجاري.


ويستمر عقد أليو ديانج مع الأهلي حتى يونيو 2026، حيث يتطلع مسئولي الأهلي للتسويق للاعب بشكل أفضل وتحقيق حلمه بالاحتراف الخارجي.


ودخل جيدسون فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي، ضمن ترشيحات الفريق التركي للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية، لكن الصفقة لم تدخل حيذ التنفيذ حتى الأن.


وأعلن فريق جالاطا سراي قائمته المكونة من 25 لاعبًا لخوض منافسات الدوري الأوروبي موسم 2021-2022:

وإليكم قائمة فريق جالاتا سراي التركي وهم:


فرناندو موسليرا- كريستيان لوينداما – دياندريه يدلين – أتالاي باباجان – تايلان من أنطاليا – ألكساندرو سيكالدو- الباسلان أوزتورك – تيكسيرا- باتريك فان أنهولت – باريش ألبير يلماز – كيرم أكتورك أوجلو – إمري كيلينك – ريان بابل – أردا توران – مصطفى محمد – خليل درويش أوجلو – إسماعيل شيب – سفيان فيجولي – عمر بيرم – مباي دياني- أوليمبيو موروتان – ساشا بوي – بركان كوتلو – برك بلابا – فيكتور نيلسون.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …