fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

جالاطا سراي يوجه ضربة قاتلة للأهلي.. ويضم بديل ديانج في صفقة رخيصة الثمن

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” عن تفاصيل جديدة وتطورات حديثة، حول انتقال المالي الدولي أليو ديانج لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي.

 

وأكدت “سكاي سبورتس” أن مسئولي جالاطا سراي تراجعوا عن فكرة ضم ديانج في الانتقالات الصيفية الحالية بسبب الطلبات المادية للأهلي، والتي يعجز النادي التركي عن الإيفاء بها.

وآخر طلبات جالاطا سراي بحسب ما ورد في الصحافة التركية، هو استعارة ديانج لمدة موسم واحد بمبلغ 1.5 مليون يورو، وتفعيل بند الشراء النهائي بمبلغ 5.5 مليون يورو، وهو ما رفضه مسئولي الأهلي.


وأوضحت الصحيفة أنه في آخر أيام الانتقالات الصيفية اليوم الأربعاء، توصلت إدارة جالطة سراي لاتفاق مع نادي فاماليساو في البرتغال من أجل التعاقد مع لاعب الوسط المدافع، جوستافو أسونساو،  بهدف تعزيز منطقة خط الوسط.


وأعلنت صحيفة “سكاي سبورتس”، عن حصول نادي جالاطا سراي على توقيع أسونساو بعقد لمدة 4 سنوات حتى يونيو 2025.


ومن المقرر أن يصل أسونساو اليوم الأربعاء للتوقيع على باقي العقود وسيخضع للفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم إرسال بطاقته الدولية الأسبوع القادم.

وحتى الأن لم يُعلن الرقم الحقيقي لصفقة النادي التركي، لكن من المؤكد أنه ستكون أخرص بكثير من صفقة ديانج ومحمد النني.

وبشأن محمد النني، أكدت شبكة “ajansspor” التركية، أن ممثلي الفريق التركي كانوا على تواصل مع النني منذ أغسطس الماضي، لكن الطلبات المالية للنني أحالت دون اتمام الصفقة، حيث طلب نجم مصر مبلغ 2.5 مليون يورو كراتب سنويًا.


وأوضحت شبكة “ajansspor” التركية، أن المدير الفني للأرسنال مايكل أرتيتا وافق على بيع أو إعارة محمد النني هذا الموسم، نظرًا لعدم الاقتناع به ضمن صفوف “الجانرز”، ولن يشارك بصفه مستمرة مع الفريق في الدوري الإنجليزي.


يذكر أنه انتشرت في الفترة الماضية مفاوضات جرت بين جالاطا سراي وأمادو دياوارا لاعب روما الإيطالي، وجيدسون فيرنانديز لاعب بنفيكا البرتغالي.


وأشارت صحيفة “سكاي سبورتس” أن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاطا سراي لم يفكر في ضم أحدا اللاعبنا هذا الموسم، ولم يدخل المسئولين في مفاوضات مع روما أو بنفيكا.


يذكر أن فريق جالاطا سراي التركى، أعلن قائمته المكونة من 25 لاعبًا لخوض منافسات الدوري الأوروبي موسم 2021-2022.


وإليكم قائمة فريق جالاطا سراي التركي وهم:

فرناندو موسليرا- كريستيان لوينداما – دياندريه يدلين – أتالاي باباجان – تايلان من أنطاليا – ألكساندرو سيكالدو- الباسلان أوزتورك – تيكسيرا- باتريك فان أنهولت – باريش ألبير يلماز – كيرم أكتورك أوجلو – إمري كيلينك – ريان بابل – أردا توران – مصطفى محمد – خليل درويش أوجلو – إسماعيل شيب – سفيان فيجولي – عمر بيرم – مباي دياني- أوليمبيو موروتان – ساشا بوي – بركان كوتلو – برك بلابا – فيكتور نيلسون.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …