fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

جالطة سراي يخطط لضم الصفقة الثانية من داخل الأهلي.. وقرار قوي من الخطيب

جاءت النتائج المميزة التي يقدمها النادي الأهلي في الموسم الحالي سواء على المستوى المحلي أو المستوى القاري بالتزامن مع تألق عدد كبير من النجوم ليدفع ذلك بعض الأندية الأوروبية الكبيرة للتفاوض مع أكثر من لاعب.

وشهدت الفترة الماضية، ارتباط اسم فريق جالطة سراي التركي بالتفاوض مع أكثر من صفقة من داخل القلعة الحمراء، وبعد أن تصدر المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط القلعة الحمراء المشهد في الفترة الماضية، جاء الحديث في الساعات الماضية عن رغبة الفريق التركي ايضا في ضم محمد شريف.

وحاول فريق جالطة سراي ضم أليو ديانج ولكن من المتوقع أن تكون الأزمة في المقابل المالي، حيث حسب التقارير الصحفية التركية لن يزيد عرض الفريق التركي عن 5 ملايين دولار، في حين يشترط جهاز الكرة في القلعة الحمراء الحصول على عرض بـ7 ملايين يورو لبيع لاعب وسط منتخب مالي.

وعلى الناحية الآخرى، وحسب بعض التقارير الصحفية يرغب فريق جالطة سراي في ضم محمد شريف مقابل 3 ملايين دولار، وحسب مصادر في القلعة الحمراء يرفض جهاز الكرة بالأهلي النظر إلى العرض وذلك بسبب عدم مناسبته لامكانيات اللاعب والنادي الأهلي، كما سيكون من الصعب تعويضه خاصة أن  محمد شريف هو المهاجم الأساسي للأهلي ومنتخب مصر.

-ماذا عن قرار رئيس القلعة الحمراء؟

استقر جهاز الكرة في النادي الأهلي، على غلق الباب أمام جميع العروض المقدمة للحصول على خدمات بعض اللاعبين في القلعة الحمراء ، إلى ما بعد الانتهاء من خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو المقبل وذلك لتجنب تشتيت ذهن اللاعبين وللتركيز على حصد اللقب القاري للمرة العاشرة في التاريخ.

وتألق محمد شريف بقميص القلعة الحمراء بعد عودته من فترة الإعارة في صفوف فريق إنبي تحت قيادة حلمي طولان، حيث أصبح مهاجم مصر الأول بالوقت الحالي، من حيث الأهداف الحاسمة في المواجهات الكبيرة أو ظهور بصماته في المواجهات الكبيرة، حيث خاض 37 مبارة وتمكن من تسجيل 17 هدف وصنع 4 أهداف.

في الوقت الذي ظهر خلاله أليو ديانج بشكل مميز حيث لعب بالقميص الأحمر بالموسم الحالي 38 لقاء وتمكن من تسجيل هدف وصنع 4.

 

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …