fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

جاهزية العمود الفقري للأهلي قبل كأس العالم للأندية.. ما القصة؟

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب، وذلك في بداية الاستعداد لكأس العالم للأندية، حيث بدأ اللاعبون فقرات المران الجماعي بتدريبات استشفائية وبدنية متنوعة للتخلص من إجهاد رحلة الطيران.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلى مدينة تطوان بالمغرب في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد؛ استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، حيث سيخوض الفريق الأحمر مواجهة قوية أمام أوكلاند سيتي، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء يوم الأربعاء المقبل.

انتظموا محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وحسين الشحات، ثلاثي  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب، حيث حرص أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، على متابعة حالة هؤلاء اللاعبين؛ للاطمئنان على حالتهم الطبية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

وقاد أندرياس أندويا مخطط الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة لمدة ٣٠ دقيقة مع بداية المران، بينما حرص الجهاز الفني على إقامة تدريبات استشفائية للاعبين في بداية المران؛ للتخلص من إجهاد السفر.

الأكثر قراءة:

أحمد قندوسي.. التفاصيل المالية في انتقال نجم الجزائر إلى الأهلي

عاجل ورسمياً.. وفاق سطيف يوجه ضربة لمرتضى منصور و يٌعلن انتقال قندوسي إلى الأهلي

هيظهر في هذا الموعد.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع صفقة القرن

لماذا تعاقد الأهلي مع قندوسي وفشلت صفقة المهاجم؟.. 5 متغيرات واجهت أمير توفيق

عاجل.. سموحة يخطف صفقة مهمة من الأهلي بشكل رسمي

أحمد قندوسي..3 مراكز يلعب بها نجم الجزائر وتساعد كولر في تشيكل الأهلي

وشهدت حالة الطقس صباح اليوم الأحد هطول الأمطار الغزيرة على مدينة تطوان بالمغرب، حيث يستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم للأندية بالمغرب.

وعقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب اجتماعًا تنسيقيًّا لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمناقشة بعض التعليمات الإدارية والفنية والتنظيمية للبطولة، حيث عرض مسؤولو «فيفا» واللجنة المنظمة للبطولة كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة، وكافة المستجدات التنظيمية ولوائح البطولة التي يتم تطبيقها، لاسيما ان الاجتماع  حضره المهندس خالد مرتجي رئيس لجنة الإعداد لكأس العالم للأندية، والطاقم الإداري للبعثة، والجهاز الفني والإداري، واللاعبون.

وحرص كولر على عقد اجتماع ومناقشات مطولة مع أعضاء الجهاز الفني عقب نهاية المران، للحديث عن برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة، ومناقشة التقرير الفني، ونقاط الاقوة والضعف، لدى فريق أوكلاند سيتي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …