fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

جاهزية محمود كهربا بنسبة 100% للقاء ريال مدريد.. وإجراء “عبقري” من كولر

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانه الرئيسي اليوم على ملعب الجامعة المغربية في الرباط؛ وذلك استعدادا لمباراة ريال مدريد غدا الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة على عقد اجتماع مطول مع اللاعبين قبل انطلاق المران، بينما أدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة لمدة نصف ساعة في بداية المران تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الأحمال.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس الرباعي؛ محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات منفردة في بداية المران، بينما قاد مارسيل كولر، اللاعبين في تقسيمة قوية بطول الملعب شارك فيهـا جميع اللاعبين، وحرص على تنفيذ بعض التعليمات الفنية خلال التقسيمة، حيث اختتم كولر فقرات المران الجماعي بالتدريب على ضربات الجزاء شارك خلالها جميع اللاعبين ورباعي حراسة المرمى.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة ريال مدريد، في المباراة التي ستجمعهما مساء غداً، وحديث كولر مع اللاعبين، بجانب جاهزية محمود كهربا، من عدمها خلال مواجهة ريال مدريد، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، يرغب في تجهيز جميع اللاعبين.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، محمود كهربا جاهز لمواجهة ريال مدريد في المباراة غداً، اللاعب يعاني من اجهاد خفيف، واصبح جاهز، خاض العديد من التدريبات التأهيلية بالأمس، والجهاز الطبي، منح أشاره للتواجد مع الفريق غداً، مشيراً إلى أن الأمور داخل بعثة الفريق تثير على ما يرام.

وتابع: “مارسيل كولر، حرص على تخصيص فقرة لركلات الترجيح في أخر المران، مباراة الغد لم تكن سهلة، وسيكون هناك أمور فنية في الملعب تظهر لأول مرة، اللاعبين متحمسين بشدة لتلك المواجهة، ومارسيل كولر، حرص على عقد جلسة نفسية مع اللاعبين”.

إقرأ أيضاً 

مناورات غير مسبوقة..مارسيل كولر يفاجئ مروان عطية في تشكيل الأهلي أمام ريال مدريد

رد فعل معسكر الأهلي في المغرب على ثلاثية فاركو أمام الزمالك.. وشوبير: إيقاف مرتضى منصور

أخبار الأهلي.. شوبير يكشف كواليس حديثه مع كولر وعبد الحفيظ عن مواجهة ريال مدريد

أنشيلوتي: التنظيم والسرعات والتاريخ أهم ما يميز الأهلي.. وفالفيردي: نخشى شعبية الأحمر

قرار جديد من فوزي لقجع داخل معسكر الأهلي في المغرب قبل لقاء ريال مدريد.. ماذا فعل؟

جاهزية أفشة لخوض مواجهة ريال مدريد.. واختبار طبي لحسم موقف محمود كهربا بعد الإصابة

مارسيل كولر يستدعي نجم الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد.. كواليس مثيرة

بعد تعرضه لوعكة صحية.. وفد طبي للاطمئنان على رئيس الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد

ضربات موجعة تلاحق ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي.. ماذا يحدث داخل الفريق الملكي؟

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره ريال مدريد، في الساعة التاسعة مساء غداً الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد مولاي عبدالله بمدينة الرباط بالمغرب، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …