fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

جديد إعادة مباراة مصر السنغال.. 3 مؤاشرات رائعة تقود الفراعنة إلى مونديال قطر

تترقب الجماهير المصرية والعربية، قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن إعادة لقاء مصر والسنغال وذلك بعد الأحداث المؤسفة التي شهدها لقاء الإياب الذي اقيم في داكار، وتعرض خلاله المنتخب الوطني لكل المضايقات منذ وصول الطائرة إلى المطار.

وحال إعادة لقاء مصر والسنغال، يبدو أن هناك مؤاشرات رائعة سوف تقود مصر لحسم بطاقة التأهل إلى كأس العالم في قطر، وذلك على النحو التالي:


-عودة أحمد حجازي

حال إعادة اللقاء سوف تصب في مصلحة منتخب مصر، وتحديدا الخط الخلفي، الذي من المقرر أن يشهد عودة أحمد حجازي نجم فريق اتحاد جدة من جديد والذي تأثر الفراعنة بغيابه بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء المغرب في كأس الأمم الأفريقية.

وتعتبر عودة أحمد حجازي في وقت رائع يحتاج المنتخب الوطني بشدة لخدماته في هذا التوقيت، لمراقبة عناصر المنتخب السنغالي.

وكان منتخب مصر قد عانى دفاعيا أمام المنتخب السنغالي، وذلك بعد إصابة محمد عبد المنعم في لقاء الذهاب، ورامي ربيعة في لقاء الإياب.

-إقامة اللقاء في قطر

تشير بعض الأنباء أن مواجهة الإياب حال اعادتها سوف تقام في دولة قطر، ومن المؤكد أن مصر سوف تستفيد بشكل كبير من الأجواء هناك ومن حالة الدعم التي ستجدها بعثة المنتخب من جانب الجالية المصرية الكبيرة في الدوحة، حتى في حالة عدم اقامة اللقاء بحضور جماهيري.

ولا يخفى على أحد أن الجالية المصرية في قطر، تشعر بصدمة حتى الآن بعد خسارة مصر بطاقة التأهل لمونديال كأس العالم بركلات الترجيح، خاصة أن منتخب مصر كان سيحظى بدعم جماهيري كبير في المونديال.

في الوقت الذي لن يحقق المنتخب السنغالي أي استفادة من جماهيره في مواجهة الإياب حيث سوف تقام خارج أرضه.

لا يفوتك..

الأهلي يرد بقوة على مفاوضات ضم سمير نوركوفيتش.. وسر التواصل الجديد مع أشرف بن شرقي

 


-الاستفادة من نتيجة الـ1/صفر


سوف يستفيد منتخب مصر من نتيجة الـ1/صفر، التي حققها على استاد القاهرة الدولي بعد الهدف العكسي الذي سجله ساليو سيسي في مرمى ميندي خلال تسديدة محمد صلاح.

ومن المؤكد أن تمنح هذه النتيجة بعض الأفضلية لعناصر منتخب مصر، وذلك بعد التعرف على المنتخب السنغالي جيدا في الفترة الماضية ومعرفة كيفية مواجهته.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …