fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

جراحة في رأس لاعب الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب والطبيب يتدخل بأقصى سرعة

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية الثنائي عمرو السولية وطاهر محمد طاهر للمشاركة في تدريب الفريق الرئيسي غدًا الاثنين، استعدادًا لمباراة فيتا كلوب والمقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء.

وخاض الثنائي عمرو السولية وطاهر محمد طاهر برنامجًا تأهيليًّا على هامش مران الفريق، الذي أقيم اليوم الأحد، على ملعب الشهداء بالكونغو، وذلك وفقًا للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له الثنائي استعدادًا لمشاركتهما في التدريبات الجماعية للفريق.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، جاهزية السولية وطاهر للمشاركة في التدريب الرئيسي للأهلي غدًا الاثنين، مشيرًا إلى أن طاهر محمد طاهر كان يعاني من التواء في الكاحل، بينما كان عمرو السولية يعاني من إجهاد عام، وسيوجدان في مران الفريق غدًا الاثنين بشكل طبيعي.

من جهة أخرى تعرض محمد هاني لاعب النادي الأهلي إلى إصابة في رأسه أثناء التدريبات، ما جعل الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق يتدخّل من أجل إسعافه وإجراء خياطه له بالرأس.

وتوقف المران لأكثر من 15 ق من أجل التأكد من سلامة وجاهزية اللاعب مرة أخرى للعودة إلى التدريبات من عدمها، وللاطمئنان على حالته الصحية.

وتابع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي كافة الإجراءات الخاصة بإسعاف اللاعب حفاظاً على سلامته، والاطمئنان عليه.

وشارك أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الأهلي اليوم، الأحد، على ملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

وجاءت مشاركة أيمن أشرف بعد تعافيه من حالة الإجهاد التي كان يشكو منها قبل سفر بعثة الأهلي من القاهرة للكونغو، التي أبعدته عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري.

وخاض الأهلي مرانه الأول اليوم، في الكونغو على ملعب الشهداء الذي يستضيف مواجهة فيتا كلوب، ومن المقرر أن يخوض مرانه الرئيسي غدًا الإثنين، على نفس الملعب وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، التي تمنح الفريق الضيف الحق، في التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضيته من النجيل الصناعي.

ويستعد الأهلي لمباراة فيتا كلوب في الثالثة من عصر بعد غدٍ، الثلاثاء، في الجولة الرابعة لدور المجموعات للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …