fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

جروس خارج الترشيحات..وأزمة حول صفقة الـ40 مليون..وقرار جديد في الأهلي بسبب سواريش

أكد الإعلامي أمير هشام عن حقيقة الأنباء الواردة بخصوص دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق بنادي الزمالك لتولي المهمة الفنية للمارد الأحمر.

وقال هشام في تصريحات إذاعية اليوم الخميس أن النادي الأهلي لم يضع جروس في حساباته أو الدخول في مفاوضات معه من أجل التواجد على رأس القيادة الفنية للأهلي خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق.

خاص.. وكيل جروس ينفي مفاوضات الأهلي المصري

وأضاف في حديثه أن الأهلي قلص عدد الخيارات أمام إلى ثلاث أسماء فقط في الساعات الماضية من أجل المفاضلة بينهم والإعلان سيكون في وقت سريع للغاية.

صلاح محسن يرفض الإعارة ويطلب الرحيل نهائياً

وكشف أمير هشام عن أزمة تواجه النادي الأهلي في الساعات الماضية بعدما رفض الدولي صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء الخروج على سبيل الإعارة مرة أخرى بالصيف الجاري.

وقال أمير هشام في تصريحاته أن سيراميكا كليوباترا يهتم بضم صلاح محسن من النادي الأهلي على سبيل الإعارة بالإضافة لحسام حسن للتنازل عن خدمات كل من شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، بالموسم الجديد

مران الأهلي| صلاح محسن يستكمل برنامجه التأهيلي

وأكد أن اللاعب أخطر مسؤلو الأحمر برفضه الرحيل على سبيل الإعارة وطالب بمغادرته بشكل نهائي، في حال عدم الاعتماد عليه بالموسم القادم.

توصيات سواريش مستبعدة

وقال أمير هشام في تصريحات متلفزة أن إدارة النادي الأهلي لن تٌعتد بتقرير المدرب البرتغالي لريكاردو سواريش قبل رحيله سواء على ملف الراحلين وملف التعاقدات الجديدة

وترغب الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب في تقييم الأمور من خلالها وبالتنسيق مع المدير الفني المنتظر الإعلان عنه في الساعات المقبلة.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …